أزارو ينتقم للمغرب وخليف يتوعد الأهلي

تغنت صحيفة “المنتخب” المغربية بأداء وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري في مباراته أمام الترجى التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3-1، في استاد برج العرب.

و قالت الصحيفة في تقرير مطول له بأن عدد كبير من جماهير الرجاء البيضاوي المغربي تفاعلت مع لقاء الاهلي والترجي وخاصة وليد أزارو الذي تحايل على الحكم الحزائري و الڤار وتصيد ركلة جزاء وهمية .

و تمتلك الجماهير البيضاوية ذكريات خاصة مع الترجي  التونسي، الذي كاد أن يغتال أحلام الفريق المغربي و بتحيز تحكيمي في ملعب المنزه، لولا المعجزة التي حدثت وقادت النسور الخضر لقهر هذا الفريق بحكمه في 1999.

نفس المشهد تكرر مع الوداد على عهد الزاكي وفوز هذه المرة الترجي باللقب في موسم 2011، وبهذا يكون ازارو قد ذبح الترجي بنفس سكينه وخاصة لما مزق القميص و نسبه لمدافع الترجي وبالدليل.

وعلى صعيد أخر تواصل “سبورت 360” مع المعلق التونسي رؤوف خليف والذي بدأ حديثه: “بالتأكيد تحفظي على التحكيم في محله، وذلك بحكم سوابق الحكم مع الأندية التونسية والمصرية كذلك”.

تطبيق تقنية الفيديو في المباريات: “تقنيةالـVar استعجلها الاتحاد الإفريقي، والحكم الجزائري تعمد إفشالها في مباراة الأمس، والقرار الأخير دائمًا لحكم الميدان”.

وعن المباراة قال: “في الحقيقة مستوى الأداء للأهلي والترجي بالأمس لا يليق بقيمة الفريقين، وأعتقد أن البطولة لم تحسم بعد لصالح الفريق الأحمر، ورادس سيكون مكان اللقب”.

وتحدث خليف عن لقاء الإياب في رادس مؤكدًا: “الأهلي سيعيش أوقات صعبة جدًا هذه المرة في تونس، المباراة لن تكن سهلة على الإطلاق”.

هل سيؤثر غياب الزاودي وفرانك كوم على أداء الفريق التونسي في العودة؟.. خليف يجيب: “في غياب كوم والذوادي الترجي سيعتمد على اليعقوبي مدافع خبرة، والشاب مسكيني لاعب المنتخب الأولمبي”.

وكشف رؤوف عن أخطر أسلحة الأهلي التي يجب إيقافها من جانب لاعبي الترجي: “وليد سليمان الموهوب بدونه الأحمر لا يملك القدرة علي فرض الخطورة”.

وسيحل فريق الأهلي ضيفًا على الترجي، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، في إياب نهائي بطولة دوري الأبطال.

المصدر: سبورت 360

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2019.

تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أن إيداع ترشيحات الأحرار لاجتياز ...