الخميس 19 يناير 2017 - 16:04إتصل بنا |
إدارة مهرجان جوهرة تصدر بلاغا حول مشاركة الشاب بلال بالسهرة الختامية للمهرجان
إدارة مهرجان جوهرة تصدر بلاغا حول مشاركة الشاب بلال بالسهرة الختامية للمهرجان


بعد القيل والقال والحملة الشرسة التي شنت بعد الإعلان عن إسم الشاب بلال كمشارك بالسهرة الختامية لمهرجان جوهرة وكذا ما قيل بشأن هذه المشاركة خلال الندوة الصحفية التي تم عقدها مؤخرا بمنتجع مازغان خرجت إدارة المهرجان من صمتها وأصدرت بلاغا تؤكد من خلاله عدم مشاركة الشاب بلال معتبرة أن هذا القرار كان من طرف الشاب بلال بسبب حالته النفسية عقب فقدانه لوالدته وهذا نص البلاغ :

 

بلاغ صحفي

أبرق  الشاب بلال إلى اللجنة المنظمة للدورة السادسة من المهرجان الدولي للموسيقى " جوهرة " يومه الجمعة 22 يوليوز 2016 ، يطلب إلغاء عقد مشاركته في السهرة الختامية للمهرجان ذاته المقررة يوم 6 غشت 2016 بمنصة الجديدة .

وقال بلال في برقيته إلى المنظمين ، أن وفاة والدته قبل أيام ، وحالة الحزن وانعكاساتها السلبية عليه ، دفعته إلى إلغاء جميع التزاماته بمهرجانات وملتقيات كان مقررا أن يشارك فيها .

واستطرد بلال في برقيته أنه على الرغم من حالة الحزن هاته ، فإنه كان قرر تحمل صدمة فقدان الوالدة والمشاركة استثناء في مهرجان " جوهرة " بالنظر للارتباط القوي بهذا المهرجان وجماهيره الواسعة .

وزاد بلال قائلا ، أن ما راج من " قيل وقال" في الندوة الصحفية للمهرجان الملتئمة مؤخرا ، زاده تأثرا وقلل من استعداده النفسي للحضور إلى مهرجان "جوهرة " الذي يكن له ولكافة متتبعيه كل التقدير والاحترام .

ووعد الشاب "بلال" في برقيته أنه حال تجاوزه لهذه " الوضعية النفسية " بإحياء سهرة مجانية حاشدة بالجديدة  قال بالحرف انها ستكون فرصة لتأكيد ارتباطه الوطيد بالمغرب وحبه الكبير لكافة المغاربة .

وتفهما منها للدواعي النفسية التي أملت طلب " بلال" لإلغاء حضوره إلى السهرة الختامية لجوهرة ، فإن اللجنة المنظمة وافقت على الطلب سالف الذكر ، وهي الآن بصدد دراسة إمكانية تعويضه بفنان من وزن ثقيل .

 

التعليقات
زائر
19/12/2016
هل سيشارك في مهرجان جوهرة
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات