إلى السيد الوكيل العام للملك والرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بالجديدة

جديد مافيا العقار ملف 2018/2525/34 : 
توصل موقع الجديدة نيوز من المشتكي بنص لشكاية يوجهها للسيد الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة و كذا رئيسها الأول هذا نصها :
بعد التورط الفاضح و المكشوف للسيد قاضي التحقيق ذ بوشواري , الذي عمد إلى تضمين تقريره بمعطيات و وقائع لا أساس لها على أرض الواقع “مجرد تهيؤات” تعرضنا لبعض منها في مقال سابق, ها هو اليوم مسؤول قضائي آخر ذ بشار يشهر تورطه ضمن نفس الملف, بتأييده نفس المغالطات و الترهات و الأكاذيب لسابقه, حيث قضى بعدم المتابعة في حق الظنينة رغم الحقيقة الساطعة التي جاءت بها خبرة مختبر الشرطة العلمية, خرق سافر آخر ينضاف لمجمل الخروقات التي شابت الملف منذ بداية تداوله, و ذلك بفعل التدخلات و العلاقات و الصلات التي تربط المتهمة ببعض رجالات القضاء, علاقات حبكت و صداقات نسجت بحكم عملها السابق بإدارة الجمارك, لنتساءل سيدي الوكيل العام و سيدي الرئيس الأول, إذا كانت المعطيات التي جاءت بها الخبرة لا ينظر لها و لا تقرأ ولا يعتد بها و لا تؤخذ بعين الاعتبار, فما هي الفائدة المرجوة إذن من إنجازها ؟ سؤال يحيلنا بالضرورة على آخر, كيف تسنى له النطق بالحكم غيابيا و دون إشعار الأطراف المعنية أو من ينوب عنهم ؟ ألهذه الدرجة تسيد الإستهتار ؟ و إلى متى سيظل القضاء يأوي بين رجالاته النزهاء ثلة من الفاسدين المفسدين ؟ أما حان بعد زمن التخليق و  الإصلاح ؟ جناب السيد الوكيل العام و الرئيس الأول المحترمان, الأمل في سيادتكم كبير لتدارك الأمر و تصحيح المسار, تحقيقا للعدل و الإنصاف,  بعيدا عن المحاباة و المجاراة, و ما أخالكم سيدي الفاضل إلا ضمن النزهاء الأتقياء, هي إذن كلمة حق يراد بها حق مواطن ينشد تحقيق العدالة في دولة الحق و القانون , رجاءا لا تخيبوا الظنون .

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في سابقة من نوعها على صعيد الأقاليم الجنوبية للمملكة فريق طبي وتمريضي ينجح في تفادي بتر الطرف السفلي لشاب عمره 15 سنة بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون

بلاغ صحفي 23-05-2019 في سابقة من نوعها على صعيد الأقاليم الجنوبية للمملكة فريق طبي وتمريضي ...