الأهلي المصري يخشى عقوبة الإتحاد الأفريقي

يخشى نادي الأهلي المصري تطبيق عقوبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بحرمان الفريق من الحضور الجماهيري في مباراتين و تغريمه بمبلغ 20 ألف دولار والتي أقرها الاتحاد مع إيقاف التنفيذ، بسبب الهجوم والسباب من قبل الجمهور تجاه تركي آل شيخ رئيس نادي بيراميدز.

وفي حال تجاوز الجماهير مجددا في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري الأبطال ضد وفاق سطيف يوم الثلاثاء يتم تطبيق العقوبة وسيتم حرمان الفريق من مشجعيه في مباراة الإياب والنهائي في حال تأهل للمرحلة الأخيرة.

وحرصت اللجنة المشكلة للإشراف على تنظيم المباراة الهامة على مطالبة جماهير الأهلي بالالتزام بالتشجيع المثالي، حرصا على سلامتهم وتجنبا لتوقيع أي عقوبات على النادي خلال مشوار الفريق الإفريقي، والتي من الممكن أن تؤدي إلى حرمان النادي من جماهيره في النهائي.

لكن أعرب محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري على ثقته في وعي جماهير الأهلي وانحيازها للوقوف بجوار فريقها، حيث تقدر إدارة النادي الدور الكبير للجماهير في الإنجازات والبطولات كافة التي يحققها الأهلي، وتثق في تحليها بالتشجيع المثالي.

وقامت اللجنة يوم الأحد بزيارة استاد السلام الذي سيحتضن المباراة وقابلت العميد ممدوح راغب مدير الاستاد، وعلي الجيلاني المنسق العام للمباراة، ومندوب شركة بريزنتيشن المالكة للاستاد للإطلاع على الموقف العام والاطمئنان على الترتيبات الخاصة بتنظيم اللقاء نطرا لأهميته وحرص الأهلي على خروج المباراة بالشكل اللائق.

وتم مناقشة دخول الجماهير فئة “التذكرة الموحدة” من بوابة رقم 7، ودخول حاملي تذاكر المقصورة التابعين للاتحاد الإفريقي من بوابة رقم 1، بجانب مكان دخول الفريق الضيف والأماكن المخصصة لجماهيره، مع التأكيد على توفير كل سبل الراحة للجماهير الجزائرية خلال تواجدهم لمساندة فريقهم.

كما طلبت اللجنة من مسئولي هيئة استاد السلام توفير العديد من اللوحات الاسترشادية لتوجيه الجماهير خلال المباراة، والإطلاع على غرفة التحكم الخاصة بمراقبة الملعب بالكاميرات للحفاظ على سلامة الجماهير.

ويسعى الأهلي المصري لمواصلة مشواره في البطولة نحو اللقب التاسع في تاريخ النادي بأبطال أفريقيا بعد

التتويج باللقب الثامن منذ 5 سنوات عام 2013.

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اولاد وبنات الجديدة يواصلون اعتصامهم بسبب عدم إخراج مشروع المقبرة للوجود و العبصودي يوضح

بعد الإجتماع الذي كان بين رئيس المجلس الجماعي بالجديدة و باشا المدينة و كذا اولاد ...