الاتحاد العام للشغالين بالمغرب التحضير للمؤتمر الجهوي ( البيضاء – سطات)

إنعقد بالبيضاء يوم الإثنين 24 دجنبر الجاري، إجتماع للجنة التحضيرية للمؤتمر الجهوي للإتحاد العام للشغالين بالمغرب لجهة البيضاء – سطات  و الذي حضره أعضاء اللجنة بالصفة ممثلين للإتحادات الإقليمية للبيضاء و المحمدية و الجديدة – سيدي بنور و برشيد و سطات و سيدي سليمان. بالإضافة الى الكتاب الجهويين للقطاعات المتواجدة بالجهة و الكتاب الوطنيين المتواجدين بالجهة كذلك ناهيك عن المراة و الشبيبة الشغيلتين .

قرارات اللجنة زكت اقتراحات  الإجتماع الماضي المتمثلة في تاريخ المؤتمر الذي سينعقد بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس البيضاء يوم الأحد 13 يناير 2019 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا تحت شعار  “الإتحاد العام للشغالين بالمغرب نضال متواصل من أجل الكرامة و الحرية و العدالة الإجتماعية” .

كما تم تأسيس ثلاثة لجن هي : لجنة التنظيم و لجنة التواصل و الإعلام و لجنة اللوجستيك حيث تم تحديد عمل اللجن التي ستسهر على التحضير المادي و الأدبي للمؤتمر و تواريخ الإجتماعات تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر سيكون مناسبة للكاتب العام للإتحاد من أجل التواصل مع الشغيلة المغربية بجهة البيضاء – سطات و الرد على العرض المحتشم المقدم من طرف الحكومة بعد سبع سنين من الإنتظار …

 

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلا.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في حيازة والاتجار في المخدرات

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة سلا بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة ...