الخميس 27 أبريل 2017 - 13:47إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
الانتهاء من تصوير مشاهد فيلم الاشرار لنادي الملتقى للسينما بالجديدة
الانتهاء من تصوير مشاهد فيلم الاشرار لنادي الملتقى للسينما بالجديدة


انتهى  الفنان التشكيلي والمخرج  المصطفى بنوقاص من تصوير فيلمه الجديد بعنوان ‏" الأشرار "الذي استغرق تصويره  ما يزيد عن  خمسة اشهر لقي خلالها عدة عراقيل تقنية ومادية استطاع  التغلب عليها المخرج بصبره وتشبته الدائم بعالم السينما والفن عموما .
شارك في هذا المولود الجديد الدي اعطى انطلاقة و تحولا كبيرا في مسار السينما الجديدية تلة من الفنانين المرموقين  امثال سعاد الوزاني المعروفة ب"دواحة" زوجة احديدان  والفنان المتالق محمد لقلع  وعدد من الممثلين المحليين وعلى راسهم نور الدين الشهبي .عبد الصادق اعبادة .محمد الرباني. إيمان حفري .أحمد تميم. وشعيب فضليي خديجة النهري محمد حجلي  عمر العسري زوهرة بنوقاص  .سكينة شفيقي واسماء رشيدي ونجوى اضريص  حليمة سهيم  حمزة افنيني سكينة برقاوي .
فيلم  "الأشرار " من سيناريو واخراج المصطفى بنوقاص  وإنتاج جمعية نادي الملتقى للسينما ومساهمة الجماعة الحضرية بمدينة الجديدة وجهة الدار البيضاء سطات والمبادرة الوطنية والعديد من الشركاء.
تدور أحداث الفيلم حول الرداد الذي ترعرع في أحياء شعبية كافح وناضل من أجل الوصول إلى منصب عميد الشرطة في إحدى المدن حاول محاربة  الجريمة بكل أشكالها٬ لكنه اصطدم مع واقع يتحكم فيه لوبي من  الشخصيات الوازنة  تحاول الحد من طموحاته كما يعرف الفيلم مجموعة من الاحداث المسترسلة في حبكة ادرامية ضمنها معاناة الطالبات الاتيات من العالم القروي  وصراعهن مع مستلزمات الحضارة السلبية
عرف الفيلم الاخير للنادي الملتقى للسينما المعنون ريحانة نجاحا كبيرا على المستوى المحلي حيث تم عرضه على الجمهور الجديدي في مسرح عفيفى ولقيا  تجاوبا بشكل ملفت شجع المخرج الى الدخول  في هذه التجربة الجديدة التي سيكون الجمهور الجديدي على موعد معها في القريب العاجل .
 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات