البئر جديد : إعتداء معلم على مديره بمدرسة وادي المخازن

بقلم عبد السلام حكار

يومه السبت 10 فبراير 2018، أقدم معلم جاء متأخرا لعمله بمدرسة وادي المخازن بالبئر جديد على الاعتداء جسديا على مدير المؤسسة أمام .

هذا وقد علم موقع الجديدة نيوز من والد أحد التلاميذ أن المدير المعتدى عليه توجه صوب مفوضية الشرطة (المداومة) و تقدم بشكاية مباشرة مشيرا في الوقت ذاته أن المعلم ندم على فعلته و يرجح أن يعقد صلح بين الطرفين .

لكن الخطير في الأمر أن هذا ليس أول حادث غريب و خطير يقوم به المعلم المذكور، بل سبق له أن قام بسلوك غريب خلال صلاة الظهر في وقت سابق بأحد مساجد البئر جديد حين انتقد المؤذن و إقامة الصلاة حيث تم إيقافه حينها من قبل رجال الأمن لكنه سرعان ما تم توجيهه إلى قسم الأمراض العقلية و النفسية بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة الذي قضى بهذه خمسة أيام قبل أن يغادره بعد حصوله على شهادة طبية تؤكد سلامته العقلية و النفسية دون أن تتم متابعته و كأن شيئا لم يقع …

فهل تقوم مديرية التعليم بإقليم الجديدة بفتح تحقيق في الأمر لتفادي وقوع مكروه للتلاميذ مستقبلا خاصة و أن لا حديث بمدرسة وادي المخازن إلا عن السلوكات الغريبة للمعلم المذكور ؟

و هل تفتح النيابة العامة لدى ابتدائية الجديدة تحقيقا بخصوص ما قام به المعلم المذكور خلال صلاة الظهر المذكورة و لم لم تتم متابعته رغم ثبوت عدم إصابته بأي مرض نفسي أو عقلي ؟

لنا عودة …

 

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استكمال الطوق

بقلم أبو أيوب دائما في إطار تنبؤات الشوافة من قاتم و …… المقبل من الأيام, ...