التحالف العائلي المتحكم في حزب التقدم والاشتراكية يقاوم من أجل العودة والتمكين لأبنائه.

في خرجة بلهاء للسيدة نزهة الصقلي زوجة أحد إخوة الشيخ المرشد العام للحزب، وبعد أن توارت واختبأت لسنوات في جحرها مبتلعة لسانها ومخافظة على مصالح اسرتها في الاستفاذة من الريع السياسي والحزبي بشكل بئيس وفاضح، تصحو من نومها في العسل العائلي، وتخرج علينا اليوم لتقول بأن نبيل بنعبد الله قد أقصاها خلال المؤتمر الوطني التاسع المزور. يا سلااااام يا سلااااام على الاستحمار في ابهى الصور!!
لقد صحوت أو صحاك كبير عائلتكم شيخ الحزب، الريعي العظيم اسماعيل العلوي، متأخرة كثيرا عن التوقيت النضالي المطلوب. فأين اختبأت طيلة هذه السنين تستمتعين برد المكاسب والمغانم الريعية التي منت عليك بها العائلة على ظهر وعلى حساب المناضلات والمناضلينالشرفاء الذين ساهمت إلى جانب اسرتك في تهميشهم وعزلهم واحتقارهم حين كنت تقولين وتجولين جميل إلى جانب مع الشلة الفاسدة المتامرة على الحزب؟؟؟ أم نذكرك لعل الذكرى تنفع الانتهازيين والوصوليين ،  الم تستفيذي من ريع الكوطا النسائية الحزبية بالبرلمان الآيتين (مرة كبرلمانية وأخرى كرئيسة الرفيق الرلماني لحزب الكتاب) بشكل مفروض ومفضوح ؟؟؟  ألم توزري وتستفيذي من كعكة الحقائب الوزارية بعدها كوزيرة للمرأة والاسرة والتضامن؟؟؟ لم تقدمي للحزب ولا للرأي العام إلى يومنا هذا حصيلة أعمالك ومنجزاتك في القطاع؟؟؟ اللهم حلان الفم والهرطقة والخرجات العشوائية والركوب على الامواج والحركات الجمهورية والنسائية لتسلط عليك الاضواء؟؟؟ اين كنت حينها  واهلك واسرتك تمارس التزوير وتضع حليفكم نبيل على رأس الحزب وكلكم تصفقون؟
لماذا لم تخرجي مباشرة بعد انتهاء اشغال المؤتمر التاسع المزور  لكي تحتجي وتمارسين النضال بقواعده وتواجهي المزور نبيل وإسماعيل وخدامهما ؟
وكيف يعقل أن تخرجي اليوم من جديد للركوب على الحراك النضالي لرفيقات ورفاق يناضلون منذ سنوات في ظل اللامبالاة والتهميش  والازدراء من طرفكم وبتواطئكم المفضوح مع العائلة لتضمني استفاذة اختكم السيدة ثريا الصقلي من مقعد “بالمكتب السياسي” المزور وبذلك استفاذة بدورها بمقعد وثير  ومريح كبرلمانية ضمن كوطا النساء بالحزب، ضدا على المبادئ ونكاية في العديد من الرفيقات المناضلات اللائي استحمرتوهن انت وأفراد العائلة بالحزب وجعلتوهن “خادمات” يناضلن خلفكن؟؟؟
بالله عليك يا “برلمانية الريع مرتين ووزيرة فاشلة بدليل هشاشة أوضاع  القطاع الذي أشرفت عليه لسنوات، كيف لا تستحين بعد كل هذا، وتقولين انك قد تم إقصاؤك؟ هل ادعؤك يقبله العقل؟ على من تضحكين؟؟ هل ترغبين مثلا في استثمار الرفاق والرأي العام لعشرين سنة المقبلة؟ هل اشتقت من جديد للائحة الريع والكوطا البرلمانية لولايتين جديدتين حتى تملئي مقعد الاخت ثريا بعد نهاية الولاية الحالية؟ ولما لا تفكرين في استوزار جديد وتأخذي الحزب وتحفظينه رسميا ونهائيا لدى مصالح المحافظة العقارية في اسمك العائلي وهكذا تورثينه لابنائك بعد اصهارك وإخوانك؟؟؟
ان لم تستحي هذه المرة فلن نتركك تفعلين ما تشائين…بل سنتصدى لك ولامثالك من العائلات الأخرى ” التي مثلت علينا في السابق دور النضال والممانعة ومواجهة تحكم نبيل وتحالفكم العائلي معه” وبعد انتهاء المؤتمر تم التفاوض بين الطرفين على حساب المناضلين والبقية معروفة..!! لن نسمح لك ولعائلتك المخزنية ولا لأفراد العائلة المدرحة بالنضال، بأن تستخمروننا وتستبلدوننا مرة أخرى لكي تقتسموا “الوزيعة” بينكم كما تفعل المافيا.
نحن لكم ولكل من سنوات له نفسه السطو على مقاليد حزبنا العتيد ، حزب المناضلين والشرفاء والشهداء، لتحولوا نضالاتها وتضحياتهم وما علمونا وافنينا زهرة عمرنا في الدفاع عنه، إلى منافع وضيعات وعقارات وسيارات وارصدة ريع وفساد “تعتاشون منها وتراكمون الثروات غير المشروعة” لضمان استمرار إخوانكم وأبنائهم وأقاربه في السلطة والحزب…
بئسا لكم ايها البؤساء المزيفون الفاسدون.  معركتنا معكم إلى أخر العمر وأخرى نفس.

 

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو : الكلاب بنافورة سيدي بوزيد عوض الماء

يبدو أن الساهرين على الشأن المحلي بجماعة سيدي بوزيد لم يستعدوا لاستقبال زوار منتجع سيدي ...