الجديدة: المعارضة تعري تحريفات كاتب المجلس في محاضر الدورات.

علمنا من أحد المستشارين المحسوب على المعارضة داخل المجلس الجماعي للجديدة انه بدورة أمس الأربعاء 29 ماي 2018  هاجم ممثلو المعارضة بقوة كاتب المجلس عبد الحق رهني بدء بتحميله مسؤولية التحريفات التي شملت محاضر الدورات.

و في نفس السياق تدخل المستشار محمد مرزاق بأن احتج بقوة على حدف تدخله خلال الدورة السابقة حول المقبرة محملا مسؤولية هذا الحدف لكاتب المجلس، بعده تدخل عبد الحكيم سجدة و احتج بقوة على تحريف كاتب المجلس لمحاضر الدورات طالبا منه تقديم استقالته لكونه فشل في مهمته، أما مصطفى ماحي فاحتج بدوره على كاتب المجلس الذي لم يتقبل انتقاذات المعارضة خاصة لما طالبته بالابتعاد عن الموظفين ليأخذ الكلمة معلنا عن رغبته في الإستقالة، و حينما اختطلت عليه الأمور بسبب الضربات القوية التي تلقاها أجاب المعرضة بأنه سيسجل المداخلات بهاتفه النقال ضدا على القانون.

وبناء على انتقاذات المعارضة أجمعت الاراء ان مصدرمشاكل حزب المصباح بجماعة الجديدة هو عبد الحق رهني بسبب استفزازاته للمعارضة و تدخلاته في شؤون الموظفين و احتكاره لسيارة جماعية و مكتب.

فإذا كان رئيس الجماعة مدعو إلى إيقافه عند حده فمسؤولو حزب المصباح مطالبون باتخاذ الإجراءات التأديبية ضده لأن ممارساته داخل الجماعة أضرت بسمعتهم و خلقت لهم مشاكل مع مكونات المجلس الجماعي للجديدة. و هذا يعيدنا إلى سنوات خلت حين احتضنه حزب العمال … سنعود لذلك و لفشله في العمل النقابي لاحقا .

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيدة نزهة الوفي كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة تعلن من مدينة بركان : “طموحنا هو الوصول الى 80 % من نسبة فرز وتثمين النفايات بجهة الشرق وجعله فرصة للنهوض بالاقتصاد الدائري

السيدة نزهة الوفي كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة تعلن من مدينة بركان : “طموحنا هو ...