الجمع العام التأسيسي لفيدرالية أندية الدفاع الحسني الجديدي أحادية النشاط وانتخاب نور الدين لبار رئيسا

انعقد و كما كان مقررا له مساء أمس الخميس 18 أكتوبر الجاري  بقاعة الاجتماعات بنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب  بعد ثلاثة جلسات اجتماع و مناقشة في سياق اللقاءات التواصلية في وقت سابق.. (انعقد ) الجمع العام التأسيسي لفيدرالية أندية الدفاع الحسني الجديدي وحيدة النشاط  الذي كانت اللقاءات التواصلية السابقة بمثابة تحضيرات أولية لأشغال هذا الجمع العام التأسيسي لهذه الفيدرالية الجمعوية الذي عرف مشاركة 16  نادي يحمل اسم الدفاع الحسني الجديدي هي كالتالي ..
_أندية الدفاع الحسني الجديدي ل :
_ كرة القدم
_ كرة المضرب
_ كرة الطائرة
_ كرة اليد
_ الكرة الحديدية
_ المسايفة
_ رفع الاثقال
_ الكرة النسوية
_ كرة القدم الشاطئية
_ كرة القدم المصغرة
_ الرياضات الميكانيكية
_ البيئة و الرياضات البحرية
_ السباحة
_ المصارعة و الرياضات المماثلة
_ الايكيدو
و هي التي وقعت خلال اللقاءات الماضية على حق حضور أشغال هذا الجمع العام التأسيسي و الذي استهل بمداخلات للسادة أعضاء اللجنة التحضيرية  نور الدين لبار و جمال عطوري و عبد الله الهوري و صلاح الدين المقتريض و خليل برزوق لهذا المؤتمر تطرقت لشرح و تفسير الآليات المتفق عليها في اللقاءات السابقة قصد تنفيذها و تفعيلها خلال هذا اللقاء الذي يتوخى منه تسمية الرئيس القادم لقيادة هذه الفيدرالية الجمعوية  في ولايتها الأولى بعد ولادتها كما تطرقت ذات المداخلات لأعضاء اللجنة التحضيرية هذه لوضع المؤتمرين على بينة من المواضيع التي تمت مناقشتها و حصل اتفاق بشأنها ماضيا ويتعلق الأمر بمجموعة من الفقرات التي وردت في القانون الأساسي المنظم لعمل هذه الفيدرالية التي تأسست وفق قانون الحريات العامة (ظهير 58 كما وقع تتميمه و تغييره ) و طرق اشتغالها و كذا الأهداف الموضوعة سلفا أمام الرئيس القادم لقيادة هذا الكيان الجمعوي الرياضي الجديد بالجديدة. .
 و عقب ذلك تمت المصادقة على القانون الاساسي للفيدرالية بالاجماع لينتقل الجمع العام الى انتخاب السيد نور الدين اللبار رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة الطائرة رئيسا الفيدرالية ..
 حيث تمت عملية التصويت بشكل ديمقراطي و بنوع من المسؤولية..
وفي ختام عملية التسمية هذه أدلى الرئيس المنتخب لهذه الفيدرالية نور الدين اللبار بتصريح قال فيه بأن هذا الجمع العام التأسيسي لهذه الفيدرالية يعد أرضية في غاية الأهمية لتحمل مسؤولية من هذا الحجم كما أوضح في ذات التصريح بأن استراتيجة عمله ستروم الانفتاح الكلي على الاندية الممثلة في هذا التنظيم و غيرها للنهوض بالعملية الرياضية بشكل عام  معتبرا ان نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم انخرط في هذه العملية كسند و قاطرة تجر الرياضة على المستوى المحلي نظرا لحجم الاكراهات التي تعاني منها أندية الدفاع الحسني الجديدي خاصة على المستوى المادي واللوجيستيكي..
اختتم تصريحه بالقول بأنه سيعطي لهذه المسؤولية قدرها داخل أجندة عمله الجمعوي دون تأخير و قدم بالمناسبة شكره للمؤتمرين الذين شاركوا في هذا الملتقى المتميز و للسادة أعضاء اللجنة التحضيرية مشكورين على مدى جديتهم و صبرهم على إتمام مهامهم بصدق و أمانة داعين جميع أندية الدفاع الحسني الجديدي للانخراط في هذه التجربة الأولى والرائدة على المستوى الوطني. . .

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أزارو ينتقم للمغرب وخليف يتوعد الأهلي

تغنت صحيفة “المنتخب” المغربية بأداء وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري في مباراته أمام الترجى التونسي، ...