السبت 29 أبريل 2017 - 08:25إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
الدفاع الحسني الجديدي يكسب رهان التنظيم والفريق يفوز على أمل سوق السبت
الدفاع الحسني الجديدي يكسب رهان التنظيم والفريق يفوز على أمل سوق السبت


استقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم نظيره أمل سوق السبت مساء اليوم الجمعة 02 شتنبر 2016 في إطار ذهاب ثمن نهاية كأس العرش لموسم 2015-2016 و ذلك بملعب العبدي بالجديدة .

وقد عرفت المقابلة مستوى متوسطا من كلا الفريقين تمكن من خلالها الفريق الجديدي من الإنتصار على ضيفه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد حيث تم إقحام لاعبين شباب أبلوا البلاء الحسن و أبانوا أن مستقبلهم في الفريق سيكون لامعا و تنقصهم فقط الفرصة ليبينوا على علو كعبهم . و كما جاء على لسان مدرب الفريق عبد الرحيم طاليب فالسياسة التي ينهجها رفقة المكتب المسير هذا الموسم تنبني على أن تكون التركيبة الأساسية للفريق من أبناء الجديدة عكس المواسم الفارطة حين كان اللاعبون الجديديون يشكلون الأقلية داخل الفريق وسط انتقادات الجماهير و وسائل الإعلام .

و تجدر الإشارة إلى أنه و بعد توصل المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالميثاق المتعلق بالعلاقة بين الأندية و ممثلي وسائل الإعلام فقد عمد المكتب المسير في شخص صلاح الدين المقتريض المسؤول على التواصل و الإعلام داخل النادي على تطبيقه بالحرف حيث تم الاعتماد على منح شارات خاصة بالصحافة الالكترونية و أخرى خاصة بممثلي الصحافة الوطنية و المصورين المعتمدين مع تخصيص أماكن لكل لون بالمدرجات مما خلف ارتياحا لدى الإعلاميين الذين حضروا لتغطية أطوار هذه المقابلة و حتى الندوة الصحفية التي عقبتها و التي مرت في جو عادي و بدون مشاكل أو ملاحظات تذكر . 

أما داخل الملعب فقد لوحظ غياب تام للجماهير التابعة للأولترات و الجمعيات المشجعة و المحبة للفريق الجديدي و التي قاطعت هذه المقابلة كوسيلة للاجتجاج على المستوى الباهت الذي ظهر به فريقهم خلال الدورة الأولى من البطولة الاحترافية لهذا الموسم و التي انهزم فيها الفريق الجديدي بحصة ثقيلة .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات