الدفاع الحسني الجديدي ينظم الدوري السنوي للكرة الحديدية بجماعة مولاي عبد الله

متابعة محمد الحساني

بتنسيق مع الجامعة الملكية للكرة الحديدية و عصبتها لمنطقة تانسبفت الجنوب، نظم نادي الدفاع الجديدي للكرة الحديدية يوم الأحد فاتح يوليوز 2018 الدوري الوطني السنوي الذي اعتاد تنظيمه . و كان الملعب المتعدد التخصصات (كرة القدم، التبوريدة، الحلقة) لجماعة مولاي عبد الله مسرحا للتباري، حيث تنافس على جوائز الدوري 27 فريقا من أقاليم البيضاء، مراكش، اكادير، الصويرة، آسفي، الشماعية، سيدي بنور، قلعة السراغنة، الرحامنة، شيشاوة، بالإضافة إلى الفريق المنظم الدفاع الحسني الجديدي للكرة الحديدية .

و بعد إجراء القرعة بين 128 ثلاثية، و بعد النشيد الوطني افتتح السيد كريم محمد الإطار المسير بفريق الدفاع الحسني الجديدي، بكلمة رحب فيها بالضيوف من متبارين و جمهور. و أبى عامل الإقليم  السيد محمد الكروج إلا أن يحضر الدوري حيث و جد في استقباله رئيس النادي السيد عبد الله الهوري و السلطات المحلية و المنتخبين، فاعطى انطلاقة المنافسات الأولية التي تؤهل إلى مبارتين. مباراة الدوري و مباراة الترضية. و طاف بين المتنافسين الذين اخذوا صورا تذكارية الى جانبه شاكرين الإهتمام  بهذه الرياضة. و قبل أن يغادر المكان عبر عن إعجابه بدقة التنظيم .

و بعد فترة الإستراحة عاد المتنافسون للتباري إلى غاية التاسعة ليلا، حيث تمكن نادي التحدي بسيدي بنور على الفوز على نادي أولمبيك الكنتور و الفوز بجائزة الدوري، في حين عاد الفوز في مباراة الترضية النهائية لفريق أولمبيك اليوسفية على حساب نادي الشبيبة السحيمية للكرة الحديدية.

و بعد نهاية الدوري، أشرف رئيس النادي السيد عبد الله الهوري إلى جانب رئيس الجماعة الترابية لمولاي عبد الله على توزيع الكؤوس و الجوائز على الفائزين. و في كلمة مقتضبة شكر السيد الهوري جميع من ساهموا في إنجاح هذه التظاهرة من سلطات و منخبين .

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بابا عبد الله يبني الثقة في النفس برواد مخيم الحوزية

إحتضنت قاعة التنشيط و التكوين، بمخيم الحوزية جناح رواد التربية و التخييم، أشغال دورة تدريبية ...