العونات : نجاح باهر لدوري أبو شروان لكرة القدم بثانوية دكالة بالعونات

عرفت ثانوية دكالة التأهيلية يومه الثلاثاء 30 أبريل 2019 على الساعة الواحدة زوالا، اجراء مقابلة نهائي البطولة المحلية لدوري أبو شروان لكرة القدم، والذي ينظم والأول من نوعه بالثانوية، التي استهلت مقابلاته منذ بداية فبراير 2019 . خلال إقصائيات هذه البطولة المنظمة على شرف اللاعب الدولي هشام أبو شروان، والتي تحمل اسمه تشجيعا للتلاميذ، لنهج مسار  ابن منطقة العونات الكروي الحافل بالألقاب والنجاح.اختتم هذا الدوري بلقاء الدور النهائي بين قسمي الثانية باكالوريا علوم فيزيائية 3 والسنة الأولى علوم تجريبية 2 الذي توج فوز قسم الثانية باكالوريا .
حضر هذا الدوري المحلي المنظم من طرف أساتذة التربية البدنية بالمؤسسة، كل من اللاعب الدولي  هشام أبو شروان والصحفي السيد حسن بصيري  والسيد قائد قيادة أربعاء العونات والسيد رئيس جماعة العونات ورئيس مصلحة الشؤون التربوية ووفد ممثل للمديرية الإقليمية  ورئيس جمعية الآباء بالمؤسسة وأساتذة المؤسسة وأساتذة التربية البدنية بإعدادية العونات وعلى رأسهم منسقهم الذي حكم المباراة النهائية القيدوم الأستاذ غومريس بوشعيب . كما أهدى اللاعب الدولي جوائز مهمة للفريقين وهدية للمؤسسة ، علاوة على تخصيص جمعية آباء الاعدادية  جوائز تشجيعية للفرق الثلاث التي وصلت للنهاية .
ويدخل هذا الدوري في إطار الأنشطة الموازية التي تعرفها المؤسسة، وتسعى من خلالها إلى تنشيط الحياة المدرسية، وتجويد التعلمات ومحاربة العنف والظواهر المشينة، وتشجيع الرياضة والتنقيب عن المواهب الكروية بالمؤسسة .
انتهت البطولة بحفل شاي نظم على شرف الضيوف على الساعة الثالثة زوالا.

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غرينبلات و”صفقة القرن” للكاتب الفلسطيني “منير شفيق”

    المقابلة التي جرت بين جودي وودورف وجيسون غرينبلات، ونشرت على المواقع في 17 ...