الثلاثاء 30 ماي 2017 - 04:26إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
الفنانة / المطربة المغربية/السلاوية حسناء زلاغ، أم التوأميــــن
الفنانة / المطربة المغربية/السلاوية  حسناء زلاغ، أم التوأميــــن

رزقت الفنانة المغربية محبوبة جمهور كل العرب من الخليج إلى المحيط،بتوأمين (ذكر وأنثى) كما يقول المثل المغربي الدارج : ولادة الجيد بنيتة ووليد .

وقد أشرف على العملية بنجاح الدكتور الدنيوي ، أحد الأطر الطبية المختصة بعيادة تابريكت للأم والطفل بسلا التي أحدثها الدكتور محمد لغريب مؤخرا لتنضاف خدماتها إلى باقي الخدمات الطبية المتميزة التي تؤدي بنجاح عدة خدمات لجميع التخصصات لفائدة جميع شرائح المجتمع .
فهنيئا لآل زلاغ بهذين التوأمين الذين نتمنى لهما الصحة الجيدة وطول العمر في كنف والديهما.
                           ياربي ياربنا ،يكبروا ويبقو قدنا
                                  وألف هنية وهنية ....

مع تحيات : عبد العزيز الرابحـــي أبو أحمد

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات