القيادي بحزب التقدم والاشتراكية عزيز الدروش يوجه رسالة إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يطالبه بفتح تحقيق في كل التعيينات التي قام بها وزير الصحة الحالي

توصل موقع *الجديدة نيوز* برسالة وجهها القيادي بحزب التقدم و الاشتراكية عزيز الدروش إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني،يطالبه من خلالها بفتح تحقيق بخصوص كل التعيينات التي قام بها وزير الصحة الحالي .  
     وتقول الرسالة :
بسعدني سيد رئيس الحكومة أن أطلب منكم فتح تحقيق في قضية التعيينات التي قام بها وزير الصحة أناس الدكالي و التي شابها كثير من اللغط من طرف النقابات و موظفي وزارة الصحة  و عموم المواطنين و رفاق حزب التقدم والاشتراكية، و إذ نطالبكم السَّيد رئيس الحكومة بفتح تحقيق من أجل تنوير الرأي العام الوطني و إنصاف كل الكفاءات التي هُمِّشت مما فتح الباب  للزبونية و المحسوبية .
وفي إنتظار تفاعلكم الجاد و الإجابي مع هذا الطلب الذي يعد تمرينا ديمقراطيا بامتياز. تقبلوا أسمى عبارات التقدير و الاحترام . 
         إمضاء  
      عزيز الدروش 
        المرشح للأمانة العامة   للحزب  PPS

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيدة نزهة الوفي كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة تعلن من مدينة بركان : “طموحنا هو الوصول الى 80 % من نسبة فرز وتثمين النفايات بجهة الشرق وجعله فرصة للنهوض بالاقتصاد الدائري

السيدة نزهة الوفي كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة تعلن من مدينة بركان : “طموحنا هو ...