المركز الترابي للدرك بالجديدة يفك لغز سرقة عجلة ويوقف السارقين

بدوار اولاد غانم بجماعة اولاد احسين إقليم الجديدة تم التبليغ عن سرقة عجلة من إحدى الضيعات عشية يوم أمس السبت 06 أكتوبر 2018، لتنطلق الأبحاث من طرف المركز الترابي للدرك بالجديدة و يتم الاهتداء بعدها إلى سارق العجلة . و بعد الاستماع للسارق أنكر في بداية الأمر قبل أن تتم مواجهته بمكالمة هاتفية كانت بينه و بين أحد أصدقائه ليعترف بقيامه بسرقة العجلة .

و عن تفاصيل السرقة فقد أخبر المتهم الثاني المتهم الأول بأن والديه يرغبان في شراء عجلة و قد كلفاه بهذه المهمة ليخبره الأول بأن والدته ترغب في بيع عجلة لديها و سيعمل على إحضارها له طالبا منه في اليوم الموالي أن يحضر الدراجة النارية ذات ثلاث عجلات “تريبورتور” التي توجد بالضيعة التي يعمل بها و التي اشتراها صاحب الضيعة من أجل نقل الحليب إلى التعاونية و قضاء مآرب أخرى .

بالفعل و بعد الاتفاق على الوقت و المكان المحددين حضر المتهم الثاني و معه التريبورتور و نقلا العجلة إلى منزل عائلته بدوار الحياينة بجماعة مولاي عبد الله قبل أن يحصلا على ثمن البيع و يقتسماه معا و بالتالي يصبحان شريكين في السرقة .

و للإشارة فقد استرجع رجال الدرك العجلة من المنزل المذكور و تم وضع الظنينين تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة .

السارق 28 سنة متزوج و لديه ابنة يعمل حارسا بإحدى الضيعات .

شريكه نفس السن مياوم متزوج و لديه إبن .

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان استنكاري للمكتب النقابي لك د ش بجماعة الجديدة والسبب …

أصدر المكتب النقابي لك د ش بجماعة الجديدة بيانا إستنكاريا يندد و يستنكر من خلاله ...