الخميس 19 يناير 2017 - 16:01إتصل بنا |
المعرض والملتقى الكويتي المغربي الثالث بالبيضاء
المعرض والملتقى الكويتي المغربي الثالث بالبيضاء


تستضيف مدينة الدار البيضاء من 25 الى 29 من شهر دجنبر الجاري، المعرض والملتقى الكويتي المغربي في دورته الثالثة بفندق شيراطون بعد دورتي البيضاء والرباط.
وتقام هذه التظاهرة الاقتصادية والثقافية والإعلامية والتجارية شركة"سكاي" كويت للمعارض والمؤتمرات، تحت رعاية الشيخة شيخة العبد الله الصباح ووزارة الإعلام الكويتية والسفارة الكويتية بالمملكة المغربية.
وكشف مدير عام "سكاي اكسبو" كويت للمعارض والمؤتمرات ملاك صبحي في تصريح صحافي عن عقد اللجنة المنظمة لندوة صحافية يوم الاثنين 26 دجنبر الجاري على الساعة الثالثة بفندق شيراطون بالبيضاء، وذلك من اجل تسليط الضوء على فعاليات الملتقى، بمشاركة مختلف المشاركين الكويتيين والمغاربة.
واكد ملاك صبحي ان هذا الملتقى يشارك فيه إلى جانب العارضين المغاربة، عددا من المؤسسات الكويتية منها الأمانة العامة للأوقاف ووزارة الشباب والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب وبعض الشركات ألاستثماريه والهيئة العامة للصناعة.
ولفت الى ان الافتتاح الرسمي لهذه التظاهرة التي تروم تعزيز مزيد من التعاون بين البلدين الشقيقين سيكون يوم الثلاثاء 27 دجنبر الجاري، وسيعقبه حفل غذاء عمل، كما سيشهد اليوم الثاني ايضا لقاء عمل ثنائي، بين المشاركين المغاربة ونظرائهم الكويتيين، وذلك لبحث أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات والميادين.
كما أشار الى أن هذا الملتقى الذي يسعى  كذلك الى توطيد العلاقات الكويتية المغربية في شتى المجالات الإعلامية والثقافية والاستثمارية والتجارية، والاقتصادية وغيرها سيتتوج باحتفالية كبيرة لتكريم المشاركين.
 
 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات