المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات يعقد جمعا عاما لترميم مكتبه

عقد المكتب المديري يوم أمس الخميس 11 أكتوبر 2018 جمعا عاما عاديا من أجل ترميم مكتبه الذي عرف استقالة خمسة من أعضائه . و قد تمت خلال هذا الجمع العام المصادقة على التقريرين المالي و الأدبي قبل أن يمر الجمع إلى النقطة الثانية و التي همت تعويض الأعضاء المستقيلين لتترك الصلاحية لرئيس المكتب المديري السيد عبد الله التومي ليقوم بذلك .

و تجدر الإشارة إلى أن التقرير المالي، و كما وصلنا من داخل المكتب، تم إعدده و تلاوته من قبل أمين مال تم تعينه بعد استقالة أمين المال و كذا غياب نائبه حيث كان هو من باشر مهام الأمانة لتفادي تعطيل مصالح الأندية المنضوية تحت لواء المكتب المديري. كما أن الأندية حصلت على دعمها بتحويل مباشر إلى حسابها حيث تم توزيع الدعم الذي حصل عليه المكتب المديري برمته على الأندية فيما كانت مصاريف بعض الإحتفالات من المال الخاص للرئيس .

لكن القنبلة التي تم تفجيرها خلال هذا الجمع العام فتتمثل في كون المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات قرر فتح ملف عقار ب 6000 متر مربع حيث يوجد “كلوب هاوس” و المسبح و الذي سبق و تم وضعه رهن إشارة المكتب المديري إبان عهد الراحل المصمودي حين كان رئيسا للمجلس البلدي بدرهم رمزي كسومة كراء طويل الأمد . و قد أكد رئيس المكتب المديري أنه بما أن نادي الدفاع الحسني لكرة القدم قد اختار أن يكون أحادي النشاط فقد حصل على موافقة الجمع العام للتفاوض مع المستغلين حبيا لإيجاد حل يرضي الطرفين و كذا، إن استدعى الأمر التقاضي باسم المكتب المديري .

لائحة الحضور :

صور المنصة و الحضور :

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انتخاب الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، الأخ الميلودي المخارق في المجلس العام والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات

انتخاب الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، الأخ الميلودي المخارق  في المجلس العام والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ...