المهدي قرناص الشماعة التي علق عليها حكم مباراة الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي أخطاءه

توقع الجديديون جميعا سيناريوهات عدة إلا أن يتم توقيف اللاعب المهدي قرناص لمدة سنة بدعوى أنه اعتدى جسديا على حكم المباراة و هنا لدينا بعض الملاحظات و التساؤلات :

فقد شهدت مباراة فارس دكالة و القرش المسفيوي قرارات من حكم المباراة أقل ما يمكن القول عنها أنا لا تصدر حتى على حكم من فرق الأحياء . و حتى يضخم المسألة و يحول الأنظار عن أخطائه لجأإلى حيلة كان يستعملها الحكام خلال السبعينات بأن قام بطرد اللاعب المهدي قرناص و عزز هذا الطرد بتقرير مغلوط تناول فيه مسرحية من تأهيله عنوانها ” الحكم يتعرض للاعتداء المفضي إلى الجرح و يواصل المباراة دون توقف ” وكأنه رومبو الذي عهدناه يتحمل الآلام و يهزم أعداءه .

فكيف لحكمنا أن يتعرض للضرب و الجرح و لا يوقف المقابلة على الأقل لتلقي الإسعاف و مسح الدم كما ينص على ذلك القانون ؟

و كيف للجامعة أن تعين لإدارة هذه المقابلة حكما سبق و تم تقديم شكاية في حقه من طرف الدفاع الحسني الجديدي ؟

و هنا تجدر الإشارة أن دافع الإنتقام وارد و دافع خدمة جهة ما وارد هو الآخر … لأن ما يروج في الكواليس يوحي بأن هناك خلفيات لا يعلمها سوى المسؤولون على التحكيم و بعض أعضاء الجامعة …

و للإشارة فقد قررت جماهير الدفاع آن تحضر جميع مباريات فارس دكالة و مساندته من أجل الضغط على الحكام مستقبلا لأنه لا يعقل أن يترك فريقهم ي.اجه باقي الأندية و الحكام و الجمهور ….

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيدة نزهة الوفي كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة تعلن من مدينة بركان : “طموحنا هو الوصول الى 80 % من نسبة فرز وتثمين النفايات بجهة الشرق وجعله فرصة للنهوض بالاقتصاد الدائري

السيدة نزهة الوفي كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة تعلن من مدينة بركان : “طموحنا هو ...