النقيب الطيب الوارثي أقدم محامي بهيئة الجديدة يغادرنا لدار البقاء

غادرنا إلى دار البقاء صباح اليوم الجمعة 16 نونبر 2018 النقيب الطيب الوارثي الذي يعتبر أقدم محامي ممارس بهيئة الجديدة . و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم مدير و أعضاء هيئة تحرير موقع الجديدة نيوز بأحر التعازي و المواساة إلى عائلة الوارثي و كذا هيئة المحامين بالجديدة راجين من العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة و يسكنه فسيح جناته و يرزق أهله الصبر و السلوان . إنا لله و إنا إليه راجعون .

و هذا نعي هيئة المحامين بالجديدة وفاة الراحل الطيبي الوارثي :

إلتحق الفقيد في البداية بسلك القضاء كمستشار قبل أن يستقيل و يسجل كمحامي رسمي سنة 1665 حيث مارس هذه المهنة الشريفة بكفاءة و مهنية . و قد خلف رحيل النقيب الوارثي حسرة و أسى في قلوب كل محامي الهيئة الشباب منهم قبل المجربين و هذه عبارات بعض زملائه الذين اتصلت بهم الجديدة نيوز :

“هرم هوى

عزاؤنا واحد في السيد النقيب رحمه الله ، هيئتها تضيع في هرم من اهراماتها المهنية ، فلترقد روحك بسلام أيها الشامخ إلى جوار النبيئين والصديقين والصالحين والشهداء وحسن أولئك رفيقا ، اللهم الهم ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.”

“لقد فقدنا في المرحوم النقيب الوارثي المربي المهني والأستاذ الممرن والنقيب الفذ والمنافح عن القيم النبيلة للمهنة والمناضل السياسي الحق…(انا لله وانا اليه راجعون…)” .

“رحل عنا من كنا نضرب به المثل وطنيا و ليس محليا فقط : ثقافة واسعة و خلقا عظيما و استقامة و نزاهة لا مثيل لهما و استقلالية و تجرد و أنفة و حب للمهنة لا حد له … و كان المحامي و النقيب المثالي :جدية و صرامة و حزم و لا يخشى في ذلك لومة لائم و لا ينتظر من ذلك لا جزاء و لا شكورا و لا رغبة له في الخلود في منصبه أو في التهافت عليه …. رحمك الله يا نقيبنا العزيز و أسكنكم فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون”.

“رحم الله نقيبنا الجليل  ورمزا من رموز المهنة اسكنه فسيح جناته وتعازينا الحارة  لاسرته الكريمة وللزميلتين وفاء ونزهة” …

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قاضي التحقيق بفاس يتابع حامي الدين “جنائيا” وقيادة حزب “المصباح” تناقش الأمر في اجتماع استثنائي

من المنتظر أن تعقد الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم الإثنين، اجتماعا استثنائيا للنظر في ...