بلاغ عمالة الجديدة بمناسبة اليوم الوطني للمغاربة المقيمين بالخارج

 

 

وزارة الداخلية

عمالة الجديدة

 

بلاغ

 

تنفيذا للتعليمات المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الذي اوصى حفظه الله بجعل اليوم العاشر من شهر غشت يوما وطنيا للمغاربة المقيمين بالخارج، ترأس السيد محمد الكروج عامل اقليم الجديدة يومه 10 غشت 2018 اللقاء الموسع الذي نظم بالقاعة الكبرى بمقر العمالة بحضور مساعديه الاقربين والسلطات المحلية ورؤساء المصالح الامنية الاقليمية ورؤساء المصالح اللاممركزة وكذا ممثلي العديد من المؤسسات العمومية المحلية اضافة الى عدد هام من المغاربة المقيمين بالخارج المنحدرين من الاقليم.

استهل السيد العامل تدخله بتذكير الحاضرين بالعناية الخاصة التي مافتىء يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس أدام الله عزه ونصره لرعاياه الاوفياء المقيمين بديار المهجر مشيرا الى التعليمات التي وجهت لمختلف المصالح المحلية لتبسيط المساطر الادارية  لخدمتهم وتسهيل مقامهم .

وفي خضم هذا اللقاء انتقل السيد العامل بين مختلف اروقة المصالح التي وضعت رهن اشارة المغاربة المهاجرين لتوضيح وشرح مختلف الاجراءات الادارية والتنظيمية وكذا الخدمات المقدمة لهم سعيا لخلق تواصل فعال مع المؤسسات الادارية .كما استمع السيد العامل لمختلف المشاكل والقضايا التي طرحت من طرف الحاضرين وأعطى تعليماته لمعالجتها بتنسيق مع السلطات المحلية والمصالح المعنية.

هذا وقد التمس افراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج من السيد العامل رفع ايات ولائهم وإخلاصهم للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، معبرين عن اعتزازهم بالعناية الخاصة والاهتمام الكبير الذي يوليه جلالته شخصيا لقضاياهم سواء بأرض المهجر او عند عودتهم لأرض الوطن .

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انتخاب الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، الأخ الميلودي المخارق في المجلس العام والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات

انتخاب الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، الأخ الميلودي المخارق  في المجلس العام والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ...