الثلاثاء 17 يناير 2017 - 07:49إتصل بنا |
بيان جمعية الوحدة للمتقاعدين السككيين بالمغرب فرع الجديدة 03 يناير 2017
بيان جمعية الوحدة للمتقاعدين السككيين بالمغرب فرع الجديدة 03 يناير 2017

محمد الحساني

جمعية الوحدة للمتقاعدين السككيين بالمغرب

        فــــــــــرع الجديــــــــــــــــدة                 Aucun texte alternatif disponible.  

 

بــــــيــــــــــــــــــــان

 

اجتمع المكتب المحلي بالجديدة لجمعية الوحدة للمتقاعدين السككيين بالمغرب يوم الخميس 29 دجنبر 2016 لتدارس مشاكل المتقاعدين فيما يخص التغطية الصحية و ذلك على اثر الوقفة الاحتجاجية الناجحة التي دعا اليها المجلس الوطني للجمعية امام تعاضدية السككيين بالرباط. وبعد بلاغ إدارة التعاضدية بشان فتح عنوان الكتروني لاستقبال طلبات التحمل , و بعد البهرجة التي صاحبت هذا البلاغ بمواقع التواصل الاجتماعي فان المكتب المسير للجمعية بالجديدة يؤكد على ان هذه الصيغة هي محاولة للتخلي عن الالتزامات موضوع الاتفاقية المبرمة بين التعاضدية و الكنوبس و هروبا من تنفيذ بنودها . وعليه فالمكتب المحلي للجمعية بالجديدة يطالب ب:

1/ الإسراع بفتح مندوبيات جهوية للتعاضدية تتوفر على فضاءات مؤهلة لاستقبال المنخرطين و مجهزة بالرابط الالكتروني مع توظيف مساعدات اجتماعيات.

2/فتح مركز اتصال هاتفي و موقع الكتروني.

3/ اصدار دليل المنخرط .

4/استرجاع مصاريف الادوية في هدة تقل عن 3 اشهر.

5/ إعطاء وصولات على عمليات إيداع الملفات.

وحيث ان هذه المطالب ليست الا بنودا للاتفاقية المبرمة مع الكنوبس فان المكتب المحلي للجمعية يشجب و بشدة التاخير الذي طال تنفيذ الالتزامات و يندد بتمادي اللامبالاة التي تنهجها إدارة التعاضدية .

 

عن المكتب المحلي بالجديدة

الجديـــــــــدة في ثالث يناير 2017

التعليقات
زائر
05/01/2017
لقد حان الوقت ليقوم جميع المتقاعدين والمتقاعدات بالمغرب بتاسيس تعاضدية خاصة بهذه الشريحة بناءا على ما نتعرض اليه نحن المتقاعدين من حيف وغبن لحقوقهم وتلاعب بمطالبهم واهمال لملفاتهم الصحية والدليل على هذا ما يتخبط فيه اخواننا المتقاعدين والمتقاعدات السككيين الذين على اكتاف شبابهم ازدهرت هذه المؤسسة واصبحت تغبنهم في معاشاتهم وسكناهم وصحتهم فهل يعقل هذا وبايتها حجة او منطق يزج بهؤلاء في متاهات جمة معاشاتهم متدنية والتغطية الصحية يناورون فيها المسؤولين ومساكنهم يسلطون عليهم سيف ألأ فراغ دون حق رغما عن القانون الذي تطبقه الدولة وباقي المؤسسات بل حتى ألأ تفاقات المبرمة بينهم وبين ألأ دارة تنكروا لها انها وسمة عار في جبين ادارة السكك الحديدية
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات