بيان صحفي منتدى الإضاءة: LED جولة ثانية حاسمة

الطبعة الأولى الناجحة في أبريل الماضي بالدار البيضاء، منتدى الإضاءة LED يعود في طبعته الثانية يوم 04 أبريل 2018. في فندق سوفيتل البرج الأبيض، مدينة الدار البيضاء ستتألق مرة أخرى على إيقاعاته .FEL اجتماع حقيقي من المهنيين المباشرين وغير المباشرين المهتمين بالضوء، هذه الجولة الثانية تمثل بالفعل التقاسم والاستمرارية.
04 أبريل 2018، في فندق سوفيتيل الدار البيضاء، سيعقد للمرة الثانية على التوالي في المغرب. منتدى الإضاءة LED. مكرس لمهنيي الإضاءة FEL , حدث يجمع عدة عارضين ،سلسلة من المؤتمرات وأكثر!
تماما مثل الإضاءة، LEDيمكن من توفير المال ويعد بكفاءة الطاقة، يهدف منتدى الإضاءة LED تقديم فرصة فريدة لهؤلاء المهنيين لمناقشة قضايا القطاع، وعقد اجتماعات مباشرة مع أهداف مختلفة مع ضمان رؤية علاماتهم التجارية.
مجموعة من الإضاءة المغربية في الأفق
للتذكير، “استخدام مصابيح LED دليل على نضج قطاع كامل من الإضاءة المغربية “. هذا هو الموضوع الذي عقدت حوله الطبعة الأولى من المنتدى، وهو حدث مهم شهد مشاركة العديد من الشركاء وزبناء المجلة المتخصصة : ELECTRA MAROCمكاتب التصميم، المهندسين المعماريين، ومصممي الإضاءة، التركيب، المستخدمين النهائيين، الشركات المصنعة، الموزعين، وآخرون.
هذه السنة، يتمحور اللقاء حول سؤال ناتج عن الطبعة الأولى التي من شأنها بلورة اللقاء: »الحاجة لمجموعة من الإضاءة المغربية .«في الواقع، كان هذا الموضوع أحد التوصيات الرئيسية للطبعة السابقة، وFEL من أجل الاستمرارية سيقترح إعداد المجموعة المذكورة والمشاركة في مسيرة هذا القطاع إلى الأمام.
اجتماع لا مفر منه للنظام البيئي للإضاءة LED
هذه الطبعة الثانية ستكون أيضا نقطة انطلاق حيث ينوي FEL التأكيد على مكانته كحدث رئيسي للنظام البيئي للإضاءة بأكمله من حيث موضوعاته التي يتناولها برنامج علمي غني ومتعدد التخصصات وكذلك على مستوى شبكة شركائه، نقطة تحول حاسمة!
طوال هذا الحدث المفتوحة للمهنيين، فإن الجمهور لديهم الفرصة لاكتشاف أحدث الابتكارات في هذا القطاع، والاتجاهات من حيث التصميم من جهة، ومن ناحية أخرى، لمناقشة الحدود التي يواجهها المهنيون في القطاع من حيث التدريب والتنظيم… خبراء وطنيون ودوليون سيكونون على استعداد لتبادل معارفهم وخبراتهم وتوقعاتهم للمستقبل في سوق مزدهر في المغرب وأفريقيا.
للاتصال: أميمة الفارس -مسؤولة التسويق والاتصالات
البريد الإلكتروني: o.elfares@successeditions.com / الهاتف: 06 69 86 36 06
www.FEL.ma

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المغرب رسميا بنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019

بعد حله لعقدة المنتخب الكامروني و فوزه عليه خلال مباراة أمس الجمعة 16 نونبر 2018 ...