بيان صحفي CIFAC II إتحاد في الأفق خلال النسخة الثانية

 

بيان صحفي

CIFAC II

اتحاد في الأفق خلال النسخة الثانية

بفضل موقعه كمكان لقاء دولي للاجتماعات والتبادلات لجميع الجهات الفاعلة التي تدور حول قطاعات التبريد وتكييف الهواء والتدفئة، حصل CIFAC على الثقة والدعم من جميع المتخصصين في هذا القطاع وكذلك أعلى السلطات في المملكة. ثقة ، ترمز إلى التعبئة القوية لجميع المهنيين و الجهات الفاعلة ولكن أيضا بحضور وزير الطاقة السيد عزيز رباح خلال النسخة الأولى. هكذا ، بعد النجاح الباهر جدا للنسخة الأولى ، يعود CIFAC في 13 فبراير في سوفيتل الدار البيضاء ، بنسخة ثانية ستكون تحت علامة الاستمرارية.

كانت النسخة الأولى فرصة عظيمة لمناقشة وتبادل وتدقيق خبرات وتطورات قطاع HVACr المغربي.لم يترك الخبراء الكبار أي تفصيل في تحليلاتهم الدقيقة للقطاع عند تنشيطهم لعدة مواضيع. من بين جميع الأفكار والمقترحات والتوصيات، يمكننا أن نتذكر شيئا واحدا: إعادة هيكلة القطاع. سمح ذلك بخطوة البرنامج العلمي لهذه الطبعة الأولى ، لتشكيل لجنة عاملة لإنشاء كيان تمثيلي. سمح ذلك بخطوة البرنامج العلمي لهذه الطبعة الأولى ، لتشكيل لجنة عاملة لإنشاء كيان تمثيلي. مما سمح للبرنامج العلمي للنسخة الأولى، بتشكيل لجنة عاملة لإنشاء كيان تمثيلي. اليوم، يمكننا أن نفتخر بأننا نجحنا ليس فقط في اقتراح هذه الفكرة ولكن قبل كل شيء نجحنا في تعبئة الجهات الفاعلة في هذا القطاع. في هذا الاستمرارية تأتي النسخة الثانية من CIFAC. في الواقع، حددت مجلة CFC Mag الهدف النهائي لهذه النسخة، إنشاء هذا الكيان الموحِّد.

في الطريق إلى ولادة الاتحاد الوطني المغربي للتكييف

كانت إحدى النتائج المباشرة للنسخة الأولى من CIFAC هي إنشاء لجنة العمل المسؤولة عن التفكير وإنشاء الاتحاد الوطني للتكييف. اجتمعت هذه اللجنة، المكونة من 19 شركة مغربية (مصنعون، وموزعون، ومكاتب التصميم، وصحافة متخصصة) لأول مرة في 21 مارس 2018 داخل CGEMومنذ ذلك الحين ، تبعت اجتماعات أخرى بالإجماع ، وقد تم الاختيار على شكل اتحاد بهدف دمج جميع أصحاب المصلحة حول تكييف الهواء والتبريد والتهوية ، التدفئة، معالجة الهواء الخ.

من الضروري اليوم إشراك كل هذا العالم الجميل (الشركات والجمعيات الموجودة بالفعل) داخل هذا الاتحاد, للتصدي لجميع التحديات المتعلقة بهذا القطاع (التنظيم والتدريب ومراقبة الجودة …). هذا هو السبب في أن هذه النسخة الثانية ستكون رمزية وحاسمة للغاية. نظرا للعبه دورا مركزيا مخصص لل HVAC الوطنية . تعتزم CFC Mag المشاركة بشكل كبير وتوزن كل ثقلها، مهما كان صغيرا، في تحدي عصرنا: المشاركة في المسيرة قبيل هذا القطاع. وهذا لن يحدث إلا في الاتحاد وتزامن الإجراءات.

ومن خلال هذا التحدي الجديد ، يأمل منظمو CIFAC في الجمع بين المصنعين ، والمركبين ، والموزعين ، والمتخصصين ، والعملاء النهائيين في كيان واحد موحد من أجل وضع قواعد أخلاقية صارمة ، واحترام المعايير والجودة لتطوير الأعمال وفرص النمو.

الاتصال:

عثمان تيام- صحافي

البريد الإلكتروني:                                                              o.thiam@successeditions.com  الهاتف : 0655994835

فاطمة الزهراء شكار- مسؤولة التسويق والاتصالات

البريد الإلكتروني: f.chekkar@successeditions.com

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قاضي التحقيق بفاس يتابع حامي الدين “جنائيا” وقيادة حزب “المصباح” تناقش الأمر في اجتماع استثنائي

من المنتظر أن تعقد الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم الإثنين، اجتماعا استثنائيا للنظر في ...