الجمعة 20 يناير 2017 - 02:36إتصل بنا |
تعزية الاتحاد الاشتراكي بالجديدة في وفاة السيد علي القضيوي الادريسي
تعزية الاتحاد الاشتراكي بالجديدة في وفاة السيد علي القضيوي الادريسي


الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

         فرع الجديدة


 

                                           تعزيــــــــــــــــــــــــة


 

انتقل الى جوار ربه فجر يومه السبت 17  دجنبر الجاري ،على الادريسي القضيوي الكاتب الاقليمي وقيدوم مؤسسي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية باقليم الجديدة .

و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم فرع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالجديدة بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أسرته الصغيرة، إثر هذا المصاب الجلل، راجيين من المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ..

وإذ ينعي فرع الحزب بالجديدة وفاة علي القضيوي الإدريسي يستحضر مجمل  المحطات الإنسانية والحزبية والجمعوية التي طبعت مسيرته في مجال الالتحام بقضايا الشأن العام المحلي باقليم الجديدة بامتدادات ذلك على فعله النضالي داخل حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وداخل النقابة الوطنية للتعليم، جهويا ووطنيا، مدنيا ومؤسساتيا، كفاحيا وبرلمانيا. فهو المناضل الصلب، والوطني الغيور، والمربي الفاضل، وقبل كل ذلك هو الابن الشرعي لتربة بيئته، والمهووس بحب هذه التربة وبالإخلاص في خدمتها في كثير من المسارات النضالية المتميزة، جعلته في قلب أحداث مغرب النصف الثاني من القرن الماضي، مما أهله لاكتساب عناصر الريادة في الفعل وفي التميز ، على امتداد خريطة الوطن وبين أحضان رفاقه وحزبه.

                              " وانا لله وانا اليه راجعون "

                                                                                  

كتابة الفرع بالجديدة

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات