الأربعاء 22 فبراير 2017 - 22:52إتصل بنا |
تقريـر حول مبادرة تشجير مدرسة بوحيد و اصلاحات اخرى قامت بها جمعية قصبة بولعوان للتنمية المحلية ببولعوان
تقريـر حول مبادرة تشجير مدرسة بوحيد و اصلاحات اخرى قامت بها جمعية قصبة بولعوان للتنمية المحلية ببولعوان

في إطار التحركات التي قامت بها جمعية قصبة بولعوان للتنمية المحلية بخصوص الوضعية المتردية التي أضحت تعيشها مدرسة بوحيد التابعة لجماعة بولعوان ، عبر توجيه عدة شكايات الى نيابة التعليم بالجديدة و العمالة و الاكاديمية . و في غياب أي تحرك لحد الان من طرف هذه الجهات ، فقد بادرت الجمعية بعد إذن نيابة التعليم لها بذلك ، الى القيام بعملية تشجير شاملة للمدرسة ، و إدخال الماء الى المرافق الصحية .

كما قامت الجمعية بتركيب باب للمدرسة و تدعيم السور الخارجي باسلاك قصد توفير المزيد من الحماية .

و نظرا لكون هذه الاصلاحات و اية اصلاحات مستقبلية لن تصمد من دون حارس للمدرسة ، نظرا للتسيب الذي كانت تعيشه ، فقد بادرت الجمعية الى تكليف شخص بمهمة الحراسة الدائمة للمدرسة في افق تثبيته رسميا من طرف الجهات الوصية و التي نرجو ان تساعدنا في هذا الخصوص .

كما تجدر الاشارة ان هناك بعض الاصلاحات العاجلة الاخرى تعتزم الجمعية القيام بها ، رغم الامكانيات المادية المتواضعة ، على أمل كبير ان تتحرك الجهات الادارية المختصة في القيام باصلاحات جدرية  للمؤسسة ، و خاصة ترميم حجراتها.

كما نرجو من الجهات الادارية الاستجابة للنداءات المتكررة التي قمنا بتوجيهها بخصوص ضرورة توفير الطاولات و الكراسي التي اصبحت شبه منعدمة بهذه المدرسة ، مما يضطر التلاميذ الى الجلوس ارضا أو ازدحام عدة اشخاص فوق طاولة واحدة .            

             و الله الموفق                                             

                                                                توقيع رئيس الجمعية    

                   احمد بنعديسة  

 

تقريـر حول مبادرة تشجير مدرسة بوحيد و اصلاحات اخرى قامت بها جمعية قصبة بولعوان للتنمية المحلية ببولعوانتقريـر حول مبادرة تشجير مدرسة بوحيد و اصلاحات اخرى قامت بها جمعية قصبة بولعوان للتنمية المحلية ببولعوانتقريـر حول مبادرة تشجير مدرسة بوحيد و اصلاحات اخرى قامت بها جمعية قصبة بولعوان للتنمية المحلية ببولعوانتقريـر حول مبادرة تشجير مدرسة بوحيد و اصلاحات اخرى قامت بها جمعية قصبة بولعوان للتنمية المحلية ببولعوان
التعليقات
mustapha
13/11/2016
Mobadara Amina baraka lah la nom fi johodikom
0
abderzak benadissa
13/01/2015
جمعية قصبة بولعوان للتنمية المحلية نحو طريق مشرق ان شاء الله
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات