تنظم دار مقاربات للنشر حفل تقديم وتسليم منشوراتها المدعمة من طرف وزارة الثقافة والاتصال برسم سنة 2018‎

بلاغ صحفي

تنظم دار مقاربات للنشر حفل تقديم وتسليم منشوراتها المدعمة من طرف وزارة الثقافة والاتصال برسم سنة2018. وذلك يوم السبت19يناير2019 على الساعة الثالثة عصرا، و ينظم الحفل الذي تجري فعالياته بدار الثقافة الكائنة ب”لافياط”فاس، بحضور مؤلفي الكتب المدعمة ، ونخبة من الأكاديميين والمثقفين والكتاب والمبدعين وفعاليات إدارية وجمعوية وثقافية وطنية ومحلية.

يشارك في الحفل إلى جانب اللجنة العلمية للدار الكتاب المستفيدون من الدعم وهم: إدريس كثير:”بديع الجمال الإنساني”، وعبد اللطيف الزكري:” رؤى ومضية”، ويحيى بن الوليد:” قراءة التراث النقدي والبلاغي”، ومحمد الشنكيطي:” النص في الاعلام المكتوب”،وإدريس الصنهاجي : “علم الاجتماع الديني”،و لحسن خليل خوخو :” المقاولة في المغرب”، ومحمد اشويكة ” الأعمال القصصية الأولى”، وكريمة الوزاني:” النساء والتنمية في المغرب”، وسامح درويش: “النقد القصصي المغاربي”، وعبد الاله البريكي” المتخيل في الرواية العرفانية”، وجمال بوطيب:”إدراك المراد من تحقيق المستفاد”، وإبراهيم أسيكار:”النموذج التأويلي التقابلي”، ومليكة معطاوي:” الترجمة أفقا للحوار”، وعبد الله أحادي:” الشعري والنثري”، مراد الريفي العلميla construction du lien social، ومحمد شكري سلام:” علم الاجتماع بالمغرب: قضايا وعلامات”،و يحيى عمارة:” مرجعيات الشعر العربي المعاصر بالمغرب”. ورجاء زاهر:”معارج المنى والأماني”.

يشهد الحفل فقرات متنوعة منها كلمات الجهات الداعمة والناشرة وكلمات المؤلفين، كما ينظم  على هامشه الحفل معرض لمنشورات مقاربات.

 

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سلا.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في حيازة والاتجار في المخدرات

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة سلا بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة ...