السبت 25 مارس 2017 - 04:51إتصل بنا |
توضيح حول ما نشرناه و ما سننشره حول جماعة الجديدة
توضيح حول ما نشرناه و ما سننشره حول جماعة الجديدة

بقلم مدير الموقع عبد السلام حكار

نشرت مؤخرا الجديدة نيوز عدة مقالات حول جماعة الجديدة و منها المقال الخاص بالموظفة التابعة للقسم الجبائي الجماعي التي تعرضت لاعتداء كان بطله أحد نواب رئيس الجماعة.

وعلمت الجديدة نيوز أنه مباشرة بعد نشر هذه المقالات شرع الذين في قلوبهم مرض في ترويج الإشاعات والاتهامات التي تعتبر الإطار الجماعي المصطفى العبصودي مسؤولا عن نشر هذه المقالات بموقعنا، ومن أجل وضع النقط على الحروف وبصفتي المسؤول الأول والأخير عن كل ما ينشر بموقع الجديدة نيوز أقدم التوضيحات التالية:

-أن السيد المصطفى العبصودي توقف عن كتاباته بموقعنا منذ عدة شهور نظرا لأسباب مهنية صرفة، ومن هنا يمكن الجزم بأنه لا علاقة له لا من قريب أو بعيد بكل ما ينشر حول جماعة الجديدة عامة و تحديدا حول الموظفة المعتدى عليها من طرف أحد نواب رئيس المجلس الجماعي.

- أن ما نشر مؤخرا حول جماعة الجديدة والموظفة التابعة للجماعة اعتمدت فيه الجديدة نيوز على مصادرها الخاصة بما فيها تلك المرتبطة ببعض المنظمات النقابية التي أصدرت بيانا شديد اللهجة في هذا الشأن .

-إننا مستعدون كل الاستعداد لنشر التوضيحات التي يرسلها لنا كل من يرى أنه معني بالمقالات المنشورة بموقعنا، وهي المقالات التي توقع من طرف أصحابها بكل شجاعة وجرأة.

-إننا نحتفظ بحقنا في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل شخص ينسب المقالات التي ننشرها لبعض الموظفين من أجل تصفية الحسابات عوض الاعتراف بأخطائه وسلوكاته المسيئة للمرفق الجماعي.

وخير ما سأختم به هاته التوضيحات قوله عزل وجل : "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين" صدق الله العظيم.

و فيما يلي نص البيان الاستنكاري الصادر عن النقابة :

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات