جمال بربيعة يحمل عامل الاقليم مسؤولية تأجيل الدورات الثلاث للمجلس الجماعي للجديدة

كما تابع الرأي العام المحلي، تأجلت دورة المجلس الجماعي للجديدة للمرة الثالثة على التوالي و لنفس السبب ألا و هو عدم أحقية النائب محمد شاون بالحضور للدورات .
و خلال تصريح خص به السيد بربيعة أحد المواقع بالجديدة بريس اتهم مباشرة السيد عامل الاقليم بأنه هو من تسبب في هذه التأجيلات، على اعتبار أنه و رغم توصله بالحكم القضائي لشاون إلا أنه لم يراسل رئيس المجلس قصد رفع الحظر على النائب المذكور . بل حتى باشا المدينة بدا غير قادر على التدخل وفق ما يخوله له القانون حيث كان تارة يطلب من شاون مغادرة القاعة و تارة يهدد باللجوء للقوة العمومية بل تجرأ و استدعى الأمن للتدخل حيث دخل القاعة مسؤولان أمنيان ضدا على القانون.
و في نفس السياق فقد علمت الجديدة نيوز أن جمجحقوقيينعويين و حقوقيين دخلوا على الخط بعدما أكدوا أن شاون يمثل الساكنة و على هذه الأخيرة أن تساند شاون حيث أكدوا حضورهم غدا للوقوف معه و الوقوف في وجه من يحاولون تفويت حلبة للا مليكة. كما علمت الجديدة نيوز أن هناك ترتيبات من أجل منع شاون من الولوج أصلا إلى بهو البلدية .

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في سابقة من نوعها على صعيد الأقاليم الجنوبية للمملكة فريق طبي وتمريضي ينجح في تفادي بتر الطرف السفلي لشاب عمره 15 سنة بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون

بلاغ صحفي 23-05-2019 في سابقة من نوعها على صعيد الأقاليم الجنوبية للمملكة فريق طبي وتمريضي ...