الاثنين 24 أبريل 2017 - 12:10إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
جمعيات المجتمع المدني تنتفظ ضد رئيس القوات المساعدة بالعونات إقليم سيدي بنور‎
جمعيات المجتمع المدني تنتفظ ضد رئيس القوات المساعدة بالعونات إقليم سيدي بنور‎

بقلم عبد العطي الراعلي.

توصل موقع الجديدة نيوز بنسخة من شكاية وجهتها بعض جمعيات المجتمع المدني باسم ساكنة العونات الى قائد قيادة العونات ورئيس الجماعة  يوم 14 ماي 2016 تشتكي فيها من تصرفات رئيس القوات المساعدة بذات القيادة و الذي يقوم، حسب الشكاية نفسها، بابتزاز الباعة مرتادي السوق الاسبوعي من و يعرقل نظام الازقة بالسماح لأصحاب العربات بأخد أماكن لهم بداخلها و في الأماكن  الممنوعة مما يتسبب في الفوضى و السرقات ....

و قد علمت الجديدة نيوز من مصادرها بأن السلطة المحلية و رغم عدم تبليغها من طرف أعوانها بما يقع إلا أنها توصلت بنفس الشكاية لكنها رغم ذلك لم تحرك ساكنا.

  و حسب نفس المصادر فرئيس جماعة العونات و بعد توصله بنفس الشكاية راسل السيد عامل اقليم سيدي بنور و الجهات المعنية في الموضوع استجابة لمطالب السكان و كان ذلك بتاريخ 29 ماي 2016 حيث التمس في مراسلته بضرورة التدخل و إيجاد حل مناسب بإمكانه إعادة نشر النظام بالعونات.

لكن في المقابل يستغرب  متتبعو الشان المحلي بالعونات من تستر عون السلطة م .م  بعدم إشعاره للسيد  القائد الذي تمت مفاجأته من خلال شكاية المجتمع المدني الذي ما زال منذ تاريخ وضعها ينتظر تدخل المسؤولين  لردع مثل هذه التصرفات ... ترى ما رأي عقيد  القوات المساعدة في الموضوع ؟

ولنا عودة

التعليقات
جمال الأسفري
11/01/2017
الكل يستفيد ..... والكل محمي .....................
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات