الأحد 26 فبراير 2017 - 15:31إتصل بنا |
حملة التعاون الوطني لجمع المشردين والأشخاص بدون مأوى من شوارع إقليم الجديدة
حملة التعاون الوطني لجمع المشردين والأشخاص بدون مأوى من شوارع إقليم الجديدة


عاشت شوارع إقليم الجديدة حملة للتعاون الوطني بالاقليم من أجل جمع المشردين و الأشخاص بدون مأوى من هذه الشوارع و التي سبق أن تم تحديدها من طرف لجن وفرق التدخل الميداني للتعاون الوطني .وبعد الجرد تم الاقتصار على أربع دوائر تابعة لإقليم الجديدة وهي كالتالي :

  • أزمور
  • احد اولاد افرج
  • سيدي اسماعيل
  • الجديدة المدينة 

و ذلك نظرا لارتفاع عدد حالات هذه الشريحة من المجتمع المنسحبة من الواقع .

و قد انطلقت التدخلات الميدانية في كل من أزمور و الجديدة المدينة حيث تمت انطلاقة الحملة من أزمور على الساعة التاسعة ليلا لتختتم بمدينة الجديدة حتى الساعة الثالثة صباحا .

و للإشارة فهاته الحملة تمت بناء على تعليمات ملكية سامية تلتها تعليمات كل من السادة السيد عامل إقليم الجديدة و السيدة وزيرة التضامن و السيد مدير التعاون الوطني.

كما ساهمت في هذه الحملة كل من السلطات العمومية تحديدا باشا أزمور و قائدين تابعين لمنطقته حيث ساهمت جمعية الأعمال الإجتماعية بشراء الألبسة الجديدة . كما ساهمت الجمعية الخيرية لدار العجزة و الجمعية الخيرية لدار الطالبة بالجديدة و الجمعية الخيرية دار الأمل للأطفال في  وضعية صعبة بتوفير  الوجبات الغذائية مطهية حيث نقلت إلى عين المكان الذي كان يتواجد فيه المشردون . كما ساهمت جمعية الطفولة و آفاق أزمور بتوفير سيارة لنقل الأمتعة .

بادرة حسنة إذن من شأنها تخفيف المعاناة على هذه الشرائح الاجتماعية المستضعفة المنسية و المنسحبة من الواقع  للتعريف بها  و التحسيس  بمعاناتها خاصة خلال موجة البرد القارس التي تعرفها بلادنا 

وتقبلوا تحياتي الخالصة لكم والسلام

عن المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بالجديدة

  0523342465/ الفاكس الفيكس 

حملة التعاون الوطني لجمع المشردين والأشخاص بدون مأوى من شوارع إقليم الجديدةحملة التعاون الوطني لجمع المشردين والأشخاص بدون مأوى من شوارع إقليم الجديدةحملة التعاون الوطني لجمع المشردين والأشخاص بدون مأوى من شوارع إقليم الجديدةحملة التعاون الوطني لجمع المشردين والأشخاص بدون مأوى من شوارع إقليم الجديدةحملة التعاون الوطني لجمع المشردين والأشخاص بدون مأوى من شوارع إقليم الجديدةحملة التعاون الوطني لجمع المشردين والأشخاص بدون مأوى من شوارع إقليم الجديدةحملة التعاون الوطني لجمع المشردين والأشخاص بدون مأوى من شوارع إقليم الجديدةحملة التعاون الوطني لجمع المشردين والأشخاص بدون مأوى من شوارع إقليم الجديدةحملة التعاون الوطني لجمع المشردين والأشخاص بدون مأوى من شوارع إقليم الجديدة
التعليقات
جمال الأسفري
20/12/2016
ليسه الدنيا بخير ... أتمنى ذلك.... حال المشردين ببلدي، يبكيك دما عوض الدموع.
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات