الاثنين 23 يناير 2017 - 03:16إتصل بنا |
خطير : ساكنة حي السلام تحول دون تثبيت لاقط هوائي على سطح أحد المنازل
خطير : ساكنة حي السلام تحول دون تثبيت لاقط هوائي على سطح أحد المنازل


قبل أزيد من سنة و نصف قام المدعو "يوسف .د" بتثبيت داعم للاقط هوائي خاص بإحدى شركات الاتصالات بسطح منزله الكائن بحي السلام لكن و بعد الاحتجاجات المتكررة للساكنة أوقف هذا الشخص الأشغال ليعتقد جيرانه أنهم تخلصوا من هذا الكابوس الذي كان ليهدد حياتهم و حياة أبنائهم .

لكن و في غفلة من الجميع أقدم ذات الشخص ليلة الأحد 20 نونبر 2016 على تزويد السطح بعداد خاص للكهرباء من الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بالجديدة بغرض استئناف تنفيد فكرة تثبيت اللاقط الهوائي السالف الذكر فوق سطح منزله لولا أن حصل ما لم يكن في الحسبان، فقد خرجت الساكنة مدعمة بإحدى جمعيات المجتمع المدني للاحتجاج عن هذا الاستهتار بحياتهم لكن هذه المرة كان ذلك بشكل قوي كاد أن ينتهي بما لا يحمد عقباه بحيث قام أحد المحتجين بتخريب العداد الكهربائي قبل قيام الباقين بمنع و طرد العمال الذين كانوا ينوون تثبيت اللاقط و قد صرح أحدهم للجديدة نيوز قائلا : " اللهم نحبسوهم دابا ولا يولي مكمل الخدمة و تاواحد مايقدر يدير شي حاجة" .

و حسب أحد المقربين من صاحب المنزل فسبب قيامه بمحاولة تثبيت اللاقط في هذا اليوم مرتبط أولا بأن الإدارات العمومية في عطلة و بالتالي لن يمنعه أي من المراقبين التابعين للجماعة أو السلطة، و ثانيا بكون المعني بالأمر علم مؤخرا بأن المجلس الجماعي للجديدة سيعيد إدراج النقطة المتعلقة بتثبيت أي لاقط هوائي فوق أسطح البنايات السكنية و هي النقطة التي تم إرجاعها من قبل وزارة الداخلية لكونها لم تكن محددة بأن المنع يخص فقط البنايات السكنية .

هذا و قد حضر إلى عين المكان رجال الأمن و ممثلو السلطة المحلية قبل تمكنهم من امتصاص غضب الساكنة .

لنا عودة للموضوع ... 

التعليقات
جمال الأسفري
21/11/2016
قد ياخذ هذا الحادث منعطفا خطيرا في الايام المقبلة ، اذا لم يتدخل المسؤولين ويمنعوا هذا الشخص من تتبيث اللاقط الهوائي المضر بصحة الساكنة. اذا كنت أيها الشخص المعاند ، تصطاد الاخطبوط في اعالي البحار ، فان ساكنة حي السلام ، تصطاد النسور في اعالي الجبال.
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات