خلاف جديد لاتحاد الكرة على طلب محمد صلاح

ينتظر محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي الرد على مطالبه التي أرسلها وكيله ومحامي رامي عباس لاتحاد الكرة حتى تنتهي الأزمة التي ظهرت بين الطرفين الأيام الماضية.

وفي هذا الصدد أكد مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة أنه لا يوجد أي تحفظ على أي طلب من صلاح ومحاميه باستثناء أمر وحيد وهو حقوق ملكية صور محمد صلاح، مشيرا إلى أن الرد على كل مطالب صلاح ومحاميه ستتم خلال يومين، حيث تم مناقشة الأمر في الاتحاد ويتم تجهيز الرد الآن على اللاعب ووكيله الكولومبي.

وقدم عضو اتحاد كرة اعتذاره عن التأخير في الرد، موضحا أن ذلك كان لظروف طارئة بسبب تواجد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد في أمريكا.

وكان المحامي الدولي قد أرسل خطاب بطلب تنفيذ عدة نقاط من أجل راحة لاعبه منها وجود حارسان خارج غرفة محمد صلاح طوال الوقت، وآخر على المصعد في الدور الذي يضم غرفة نجم المنتخب، بجانب منع

كل الاتصالات الهاتفية للغرفة، بالإضافة لحارسين آخرين بجوار صلاح إلى ملعب التدريب.

إيصال اللاعب من الطائرة مباشرة إلى غرفته في الفندق بشكل سري، وكل من يتعامل معه ليس من حقهم طلب الصور أو التوقيعات أو محاولة تعطيله بأي شكل من الأشكال.

ليس من حق أي أحد يعمل للاتحاد أو يرتبط به بأي شكل من الأشكال وضيوفه طلب إمضاءات أو صور، مشددا على أنه سيكون هناك وقت ومكان لتلك الأمور عن طريق “”MS Commercial Limited الخاصة باللاعب وليس عن طريق اتحاد الكرة.

رفض الوكيل استخدام اتحاد الكرة لصلاح من خلال أنشطة ترويجية أو حوارات أو مقابلات أو أنشطة دعائية أو زيارات رسمية أو زيارات VIP أو جلسات تصوير، وأن يتم تنسيق كل ذلك معه بصفته المدير الوحيد للشركة الخاصة باللاعب الدولي.

النقطة الأكثر خطورة والتي لا يوافق عليها اتحاد الكرة هي عدم استخدام صورة محمد صلاح بأي شكل من الاتحاد أو رعاته دون أي موافقة كتابية من الشركة المختصة بنجم الفراعنة وهي نقطة خلال حتى الآن.

عن عبد السلام حكار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان يصدر بيانا بخصوص وفاة طفلة بمستشفى وزان

بيان ” توصل المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان بشكاية من المواطن ...