السبت 25 مارس 2017 - 08:44إتصل بنا |
درك سيدي بنور يتمكنون من إيقاف مسجل خطر كان موضوع العديد من مذكرات بحث
درك سيدي بنور يتمكنون من إيقاف مسجل خطر كان موضوع العديد من مذكرات بحث

بقلم عبد العطي الراعلي.

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسيدي بنور ليلة الخميس المنصرم من إيقاف المسمى ج.ط من دوار الملالحة التابع لقيادة بوحمام و الذي كان موضوع تسعة مذكرات بحث من طرف سرية درك سيدي بنور ثمانية منها من طرف المركز الترابي و التاسعة من المركز القضائي لارتكابه جرائم متعددة.

و حسب مصادر الجديدة نيوز فقد جاء هذا الإيقاف ليلة الخميس 05 يناير 2017 بعد تنظيم سرية الدرك بسيدي بنور و خاصة مركزها الترابي لدوريات شملت الدوار المذكور، و الذي عاش مؤخرا تصعيدا بعد الانشقاق الذي طال الساكنة بسبب مشكل جمعية البئر و الذي سبق أن تناولته الجديدة نيوز في مقالين، و ذلك لاستتباب الامن و طمأنة ساكنة الدوار حيث قامت عناصر من الدرك بمباغثة الشخص الموقوف ليلا أثناء ترصدها لمبحوثين عنهم من تجار المخدرات أو لصوص...ل.

و بعد الاستماع الى المتهم المذكور في محاضر قانونية تم تقديمه أمام انظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور حيث أمر هذا الأخير باعتقاله وايذاعه بالسجن المدني بسيدي موسى بالجديدة رهن الاعتقال الاحتياطي في انتظار عرضه أمام هيئة المحكمة لتقول كلمتها في حقه. مع الإشارة الى أن عناصر الدرك تمكنوا وقت الإيقاف من حجز كيلوغرامين من الكيف كانت بحوزة المتهم .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات