سيارة ببطاقتين رماديتين من مركز تسجيل السيارات بالبرنوصي بالبيضاء

بقلم عبد العطي الراعلي … بتاريخ 12 أكتوبر 2017
كباقي المواطنين اشترى المسمى هشام فريد، الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم (178493 م س) و الساكن بالعونات، سيارة من السيد عبد الهادي كوماوي الحامل لبطاقة التعريف الوطنية 554232ب من مواليد 1959 باولاد عمران و يقطن بالبيضاء حيث كان ذلك أواخر سنة 2016. و بعد إتمام جميع الاجراءات الإدارية من فحص تقني و استخلاص التأمين ذهب المشتري إلى مركز تسجيل السيارات بسيدي بنور حيث وضع ملف سيارته الجديدة بغية تحويل الملكية في إسمه و الحصول على البطاقة الرمادية …. و نظرا لكون السيارة تابعة لنفوذ البيضاء تم ارسال طلب الحصول على شهادة من ملفها الأصلي بمركز تسجيل السيارات بالبرنوصي بالبيضاء ..
و بعد طول انتظار، رغم أن وزير النقل و التجهيز أشعر مختلف المديريات و المراكز بالمملكة بضرورة التسريع بإعداد الأوراق الرمادية و تقديمها لاصحابها و كذا التسريع بتغييرها في أجل محترم، لينتقل إلى مركز تسجيل السيارات بالبرنوصي حيث لم يتم التعامل معه حسب شكاية توصل بها الموقع بالإحترام المفترض و المطلوب بل تم إهماله ….
و مما عقد مأمورية الحصول على البطاقة الرمادية للسيارة إقدام المسؤولين على وضعها بالمحجز البلدي إلى حين العثور عليها ليتبين أن هذا التماطل كان أن مركز تسجيل السيارات بالبرنوصي يتستر على فضيحة من العيار الثقيل جعلته يفضل عدم التواصل مع مدير مركز تسجيل السيارات بسيدي بنور …وقد توصل البائع بمصادره الخاصة الى كون سيارته تحمل رقمين بمعنى وجود سيارتين ولنفس الشخص البائع …و للكشف عن وضعيتهما …السيارتين … راسل مدير مركز سيدي بنور رسائل الى زميله بالبرنوصي لكن دون جواب … لتبقى السيارة مرهونة بمستودع بلدية سيدي بنور حتى إشعار آخرى فيما التمس المتضرر من وزير النقل التدخل لإنصافه ..قبل فوات الأوان سيما و أن الحل بيد مركز تسجيل السيارات بالبرنوصي بالبيضاء ؟ ولنا عودة للموضوع

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حادثة سير مميتة بالمدخل الجنوبي للزمامرة تخلف اربعة قتلى

بقلم أبو صفاء اهتزت مدينة الزمامرة  التابعة لإقليم سيدي  يوم امس الخميس  على وقع حادثة ...