سيدي اسماعيل : بعد منعهم من الغش أثناء امتحانات الباكالوريا تلاميذ يعتدون على أستاذ

بينما كان  أستاذ يهم بمغادرة  المؤسسة  بسيدي  أسماعيل حيث كان يحرس التلاميذ المجتازين للباكالوريا، إذا به يفاجأ بمهاجمته من طرف مجموعة  من التلاميذ. على الساعة  الخامسة من يومه الثلاثاء 05 يونيو 2018 .
و  حسب مجموعة من زملاء الأستاذ المعتدى عليه فسبب هذا الاعتداء هو  قيامه بواجبه  الوطني  والمهني المتمثل في  حراسة  الإمتحان  الوطني  للبكالوريا و عدم السماح لهم  بالغش خلال هدا الإمتحان.
و بعد الإعتداء على الأستاذ تم نقله على وجه السرعة  إلى المستشفى  حيت تلقى الاسعافات الضرورية علما أنه أصيب بجرح غائر استدعى 8 غرز على مستوى  العين و الحاجب …
و تجدر الإشارة إلى الحضور المهم لعناصر الدرك الملكي و القوات المساعدة  الذين حلوا بعين المكان مباشرة بعد تلقيهم خبر الإعتداء. كما حضر المدير  الإقليمي إلى سيدي إسماعيل للوقوف عن كثب على ما وقع مع طمأنة الأساتذة الذين كانوا متجمعين أمام  مركز الدرك الملكي بسيدي اسماعيل، مؤكدا دعمه و مؤازرته للأستاذ  المصاب.
و قد علم موقع الجديدة نيوز من مصادره أن النيابة العامة لدى استئنافية الجديدة أعطت تعليماتها بفتح تحقيق حول الحادث حيث يجري البحث عن المعتدين الذين تم تحديد هويتهم .

عن هيئة التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى الثامنة و الثلاثين لاختفائه . متى سيتم طي ملف بوجمعة هباز؟

في يوم 19 ابريل من سنة 1981 اختفى السيد بوجمعة هباز من منزله بالرباط يقول ...