الاثنين 27 فبراير 2017 - 05:24إتصل بنا |
صاحب فرن درب غلف بالجديدة مستمر في تحديه للسلطة المحلية
صاحب فرن درب غلف بالجديدة مستمر في تحديه للسلطة المحلية


سبق للجديدة نيوز أن تناولت ملف صاحب فرن بدرب غلف ومعاناة الساكنة لسنوات جراء استعماله للبلاستيك وأمور أخرى ممنوعة من أجل إحماء الفرن وكذا طهي الخبز الأمر الذي يتسبب في أضرار جسيمة للساكنة التي سبق أن قدمت في حقه العديد من الشكايات دون أن يتم اتخاد أي إجراء ضده .

وللإشارة فقد سبق أن توصلت السلطة المحلية السنة الفارطة برخصتي استغلال لنفس المحل يبدو أن واحدة منهما أو كلاهما مزورتان علمت الجديدة نيوز أن تحقيقا ما تم فتحه دون أن يتم الافراج عن نتائجه كما أن العديد من اللجان عاينت كل هذه الأضرار وأضرار أخرى في حق منزلين مجاورين للفرن لكن دار لقمان ظلت على حالها .

والخطير أن لصاحب الفرن عيون بالمقاطعة الحضرية الأولى يبلغونه بكل تحركات اللجان المذكورة نحو الفرن حيث يقوم بتنظيف المحل ومحيطه وكأن شيئا لم يكن بل حتى شبكة تطهير السائل سبق أن ربطها من منزله الذي بناه بدون ترخيص فوق ملك الغير دون أن تتدخل الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء لردعه الأمر الذي بات يؤكد أن له نفوذا بالمدينة .

ومن خلال الصور يتضح أن صاحب الفرن لم يراعي للضرر الذي يتسبب فيه تجاه جيرانه حيث أصبح يستغل الرصيف كمستودع للأخشاب (كومة كبيرة) يختبئ وراءها بعض الشباب المنحرفين للقمار واستهلاك المخدرات .

على أي فالصور تعبر عما يعيشه الجيران من ضرر الأمر الذي يحتم تدخل باشا المدينة الذي يعول عليه المتضررون لرفعه عنهم .

لنا عودة في الموضوع ....   

صاحب فرن درب غلف بالجديدة مستمر في تحديه للسلطة المحليةصاحب فرن درب غلف بالجديدة مستمر في تحديه للسلطة المحليةصاحب فرن درب غلف بالجديدة مستمر في تحديه للسلطة المحلية
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات