الخميس 27 أبريل 2017 - 13:54إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
صلاح الدين مزوار يستضيف وزير الخارجية الفرنسي ليقوم بتشغيل ابنته بفرنسا
صلاح الدين مزوار يستضيف وزير الخارجية الفرنسي ليقوم بتشغيل ابنته بفرنسا

توصلت الجديدة نيوز بوثيقة سرية للغاية تبين تورط السيد صلاح الدين مزوار الذي استغل منصبه كوزير للخارجية ليشغل ابنته بفرنسا بتدخل وزير الخارجية الفرنسي.

وليحصل وزير الخارجية السيد صلاح الدين مزوار على وظيفة لابنته بشركة MCKINSEY فقد خص استقبالا خاصا لوزير الخارجية الفرنسي بالرباط ...

لكن هنا لابد من التساؤل عن السبب وراء هذه المراسلة من طرف السيد لوران فابيوس LAURENT FABIUS بصفته وزيرا وليسا مواطنا عاديا حيث تم بعث المراسلة عبر وزارة الخارجية الفرنسية وكأن الأمر يتعلق بالمعاملات الثنائية بين البلدين.ماهي القرارات التي تم اتخادها في حق الوزير علما أن القضية تمت في نونبر 2013.

وللاشارة فما فتئ السيد صلاح الدين مزوار ينادي بمحاربة التوظيفات المشبوهة ليساهم فيها مباشرة بعد تعيينه وزيرا للخارجية وهو ما يجعلنا نتلهف لمعرفة ما سيكون تصرف رئيس الحكومة السيد عبد الإلاه بنكيران فور علمه بهذا السلوك رغم أن المؤشرات تقول أن لا شيء سيحذث خاصة إذا علمنا بالأخبار المتداولة مؤخرا عن تكاليف الليلة الواحدة لبنكيران ووزرائه بمدينة إفران فاقت 8000 درهم ........؟

ما هو المقابل الذي قدمه وزيرنا مقابل ذلك يا ترى ؟وهل كان السيد الوزير ليقوم بنفس الأمر لو كانت مواطنة أخرى غير ابنته هي من تحتاج التدخل؟

 

 

صلاح الدين مزوار يستضيف وزير الخارجية الفرنسي ليقوم بتشغيل ابنته بفرنسا
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات