عاجل : إشكالية قانونية تتسبب في تاجيل الجلسة الثانية من دورة فبراير لجماعة الجديدة

صبيحة يومه الأربعاء 14 فبراير 2018 لم يكتب للجلسة الثانية من دورة فبراير أن تنطلق، و ذلك بعدما دخل النائب شاون محاولا الحضور و المشاركة في الدورة قبل أن يتدخل رئيس المجلس و يطالبه بالانسحاب بدعوى ان رئاسة المجلس لم تتوصل بتبليغ الحكم القضائي الذي سبق و صدر برفض الطلب الذي تقدم به عامل الاقليم ضد شاون بناء على تقارير (مغلوطة) وصلته من رئيس المجلس الجماعي الذي اعتمد فيها بدوره على تقارير موظفيه.

و حسب مصادر الجديدة نيوز فرئيس المجلس وبعد هذا الحكم القضائي الذي يضع رأسه في الوحل، أقدم على لوم الموظفين نهاية الاسبوع المنصرم خلال زيارة لملحقة الجماعة بحي السلام، مما يؤكد انه بات متأثرا بما يقوم به شاون من معارضة شرسة تضايقه خلال الدورات.

و يبقى أبرز ما ميز هذه الاشكالية هو كون السيد باشا لم يتدخل لحل هذا المشكل من خلال ربط الاتصال بعمالة الجديدة للاستفسار بخصوص ادعاءات شاون كونه ابلغ كتابة الضبط بذات العمالة بهذا الحكم و من ثمة يتحمل مسؤوليته أمام المنتخبين المشاركين بالدورة و يؤكد لهم الأمر.

و بين هذا و ذاك علمت الجديدة الجديدة نيوز أن رئيس المجلس الجماعي قرر تأجيل الدورة، و هذا اعتبرته المعارضة هروبا من المواجهة و محاولة من الرئيس لعدم الظهور بموقف الضعيف الذي سيرضخ للأمر الواقع و يتقبل أن يكسب شاون التحدي بحضوره و مشاركته في الدورة.

ترى من سيكون المسؤول عن هذا الاشكال الذي سيعمق من هوة المجلس/ساكنة/المدينة ….

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بابا عبد الله يبني الثقة في النفس برواد مخيم الحوزية

إحتضنت قاعة التنشيط و التكوين، بمخيم الحوزية جناح رواد التربية و التخييم، أشغال دورة تدريبية ...