فارس دكالة يقدم المدرب الجديد ” بادو الزاكي “للصحافة

عقد فريق الدفاع الحسني الجديدي  يومه الإثنين 11/02/2019 ندوة صحفية قدم من خلالها الربان الجديد لفارس دكالة بعد التخلي بالتراضي عن المدرب الفرنسي الذي عاكسته النتائج .

و عند افتتاحه للندوة رحب السيد المقتريض بالصحافة المحلية و الوطنية الورقية منها و الإلكترونية و كذا بالسيد بادو الزاكي الذي تم اختياره من طرف المكتب المسير للنادي في اجتماعه الأخير بعد الإنفصال عن الفرنسي فيلود بالتراضي، و في نفس الوقت شكره لقبوله عرض الدفاع الحسني الجديدي رغم توصله بعروض أخرى. كما أضاف أن العرض سيمتد لموسمين  و نصف . على أن يعقد جمع عام تقييمي  في نهاية الموسم لرسم الخطوط العريضة للأهداف المرجوة حيث سيعمل الجميع في البداية على إرجاع الدفاع إلى سكة  الإنتصارات و النتائج المرضية . 

السيد بادو الزاكي  عبر بدوره عن سعادته و هو يتواجد بين أحضان مكونات الدفاع الجديدي . و أن أي عرض يأتي من نادي كالدفاع الجديدي لا يمكن رفضه لأنه عرض إحترافي و ليس فقط جبهة للإنقاد  . ثم أكد ما جاء على لسان رئيس الفريق من رسم للأهداف الكبرى بعد نهاية البطولة  في اجتماع تقييمي قبل أن يضيف بأن المجموعة المساعدة للفرنسي هي نفس الطاقم الذي سيعمل إلى جانبه مع إضافة أحد ابناء الفريق، و يتعلق الأمر بجمال أمان الله.

و بعد ذلك فتح الباب للنقاش للسلطة الرابعة التي تساءل ممثلوها عن  الأهداف المرسومة  و قيمة العقد و عن التحدي الذي سيواجهه كربان بنفس التشكيلة التي اندحرت إلى الصفوف المتدنية حيث قطع السيد الزاكي الشك باليقين و قال بأن التشكيلة بها مجموعة من اللاعبين الذين تتمنى جلبهم أجود و أعتى الفرق و كل ما ينقصها فقط بعض الروتوشات التي سيعمل إلى  جانب مساعديه على تحقيقها حتى يصل بالفريق إلى بر الأمان في البداية و عودة توهج الفريق و الوصول إلى النتائج التي ينتظرها الجمهور.

و للإشارة فقيمة العقد و المحفزات المالية للمدرب تم الإحجام عنها من طرف المكتب المسير رغم تكرار السؤال بخصوصها بطرق مختلفة من طرف الصحافة .   

عن محمد الحساني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كعكعة المناصب العليا…الحقاوي تقصي الحركة الشعبية في مقابلة التعيين لمنصب مدير التعاون الوطني

قبيل ساعات من الإعلان المرتقب عن تعيين مدير للتعاون الوطني، بالمجلس الحكومي ليوم الخميس ،تعيش ...