الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 15:16إتصل بنا |
فضائح المجزرة البلدية بمراكش
فضائح المجزرة البلدية بمراكش

بقلم الجديدة نيوز

توصلت الجريدة بصورة صادمة من باحة المجزرة البلدية بمراكش، تؤكد الفوضى و إنعدام المسؤولية و الاستهتار بصحة المواطنين بشكل مقزز. وتظهر الصورة كيفية نقل لحوم الذبائح من المجزرة البلدية بواسطة عربة مجرورة مخصصة لنقل الازبال، و ذلك بحضور مجموعة من الجزارين ما يعني ان سلوكات من هذا القبيل مألوفة بالمجزرة (و ما خفي كان أعظم).

وحسب معلومات أولية توصلنا بها فإن هذا السلوك ليس الوحيد الذي يثبت الفوضى التي تعيشها المجزرة البلدية بل يصل الأمر أحيانا إلى حد وضع قنينات نبيد وخمور، داخل الثلاجات حيث تخزن الذبائح لتبريدها، من طرف بعض جزارين مدمنين على الخمور، والذين لا يلمسون اية ذبيحة قبل أن يرتشفوا كؤوسا من الخمر داخل ذات المرفق العمومي .

و للإشارة أيضا فالمجزرة البلدية التي سحب منها الاعتماد من شهور تعيش على وقع الفوضى و فضائح تزكم الانوف، كان آخرها ذبح بقرة متعفنة قبل وضعها داخل الثلاجة لكن افتضح أمرها بعدما تم نشر مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع و سريع على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بخصوص تدبير هذا المرفق التابع للمجلس الجماعي للمدينة...

التعليقات
كزار محكور
04/01/2017
اوا الدنيا غاديا عوجا هداك السرتي الفرملي لي كان عندنا فالسبت هوا وهادك الشفار صاحبو الفحل بلاصة مايحقو معاه زادوه كراد وصيفتوه البطوار ديال الجديدة باش يدير الأملاك. .اللهم هدا منكر..
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات