الاثنين 20 فبراير 2017 - 11:44إتصل بنا |
فضيحة لااخلاقية بحديقة محمد الخامس بطلها جزار وقاصر
فضيحة لااخلاقية بحديقة محمد الخامس بطلها جزار وقاصر

تمكنت عناصر الامن الوطني بمساعدة عناصر الشرطة الادارية اليوم الخميس 22/08/2013 حوالي الساعة الثانية عشر زوالا من اعتقال شخصين متلبسين بالشذود الجنسي بحديقة محمد الخامس بمدينة الجديدة.

وجاء تدخل الشرطة بناء على تبليغ احد المواطنين الذي كان بعين المكان اذ افاد لرجال الامن انه راى شخصين يتسللان بين الاشجار في محاولة لوجود ملاذ امن بعيد عن اعين الناس وعند تباعه لهما تبين ان الهدف كان بدافع ممارسة الجنس مما اضطره الى ابلاغ الشرطة بذلك.

وبعد اشعار رجال الامن بالواقعة هبت عناصرها مرفوقة بعناصر من الشرطة الادارية التابعة للجماعة الحضرية وانتقلت الى عين المكان لتجد شخصين في وضعية حميمية  فتم اقتيادهما الى مخفر الشرطة المتواجد بالشاطئ .

وفي المخفر وفي اطار اخد البيانات المتعلقة بالموقوفين اتضح ان الاول من مواليد 1973 وينحدر من جماعة بني هلال مطلق وله بنت ويعمل جزارا باسواق الاقليم بينما الثاني قاصر من مواليد 1997 ينحدر من مدينة اليوسفية اقليم اسفي وله سوابق في الشذود الجنسي وصرح كذلك انه تعرف على الجزار في موسم الولي الصالح مولاي عبد الله .هذا الاخير اقترح عليه مرافقته الى المنزل بمدينة الجديدة لتناول وجبة الغداء لكنه بعد وصولهما قرب حديقة محمد الخامس سلمه ورقة نقدية من فئة 200 درهم وتوجه به نحو الاشجار في مكان منزو معزول في احد اركان الحديقة ظانا انه مختف عن الانظار ومارس عليه الجنس برضاه لكن افتضح امرهما فحاصرهما مواطنون كانوا بعين المكان ولولا سرعة تدخل رجال الامن لانتهت الامور بما لا يحمد عقباه.

كما صرح القاصرانه تعرض للاغتصاب لما كان طفلا صغيرا باحدى البوادي المجاورة لمدينة اليوسفية ومن ذلك الحين وهو يمارس الشذود الجنسي .

.

 

فضيحة لااخلاقية بحديقة محمد الخامس بطلها جزار وقاصر
التعليقات
Sali
23/11/2015
La hawla wa la 9owata ila nillah
0
Nizar doukali
24/02/2015
3andek sah
0
zaydi
03/08/2014
ah 3andak lha9 ya2akhi khas lmora9aba fhadchi
1
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات