الثلاثاء 28 مارس 2017 - 06:18إتصل بنا |
فوج جديد من المحامين يؤدي قسم المحاماة بالجديدة وضمنهم حرم الأستاذ سامي سلمان
فوج جديد من المحامين يؤدي قسم المحاماة بالجديدة وضمنهم حرم الأستاذ سامي سلمان

أدى مجموعة من المتخرجين الجدد من سلك المحاماة القسم القانوني للدخول إلى عالم الدفاع عن المواطنين المتقاضين .وقد كان من بين هؤلاء الأستاذة "سهام" حرم الأستاذ سامي سلمان .هذا المحامي الذي أصبح إسما معروفا ووازنا في بالمحاكم إن على مستوى مدينة الجديدة أو باقي محاكم المملكة بالنظر لتفانيه في عمله ودفاعه في القضايا الكبرى .

وحسب تغريدة للأستاذ سامي سلمان والتي جائت كالتالي : "زوجتي ...زميلتي...شاركتني البيت واليوم أدت يمين المحاماة لتشاركني إن شاء الله كفاح المكتب وتستمر المسيرة إن شاء الله بالتوفيق ... ولكن في المكتب منعقلش عليك يا أستاذة سهام المتمرنة ... التمرين إمتحان يومي يستدعي الاستعداد المستمر للقيام بالمهام والإجراءات ... بالتوفيق يا زميلتي ... زوجتي أم وليداتي " وبهذه المناسبة تتقدم الجديدة نيوز للأستاذة سهام  وزوجها الأستاذ سامي سلمان بأحر التهاني راجين من العلي القدير أن تنجح في مهنتها الجديدة وتؤديها بكل صدق وتفاني.

كما نتمنى التوفيق لباقي المتخرجين الذي أدوا اليمين ...

 

التعليقات
صوفيا
03/08/2016
انا شخصيا كنت كنسمع ان الاستاد سلمان من اشطر المحامون بمدينة الجديدة لكن الصدمة كانت قوية نهار اللي قادتني الظروف عندو المهم قالو ناس زمان حتى زين ما خطاتو لولة.
0
ميتة الفاضلي -لوكسمبورغ
20/02/2016
الف تحية وسلام للا خت سهام بهذا النجاح لتكون رفقة زوجها الاستاذ سامي سلمان ،الذي ساندها من اجل تحقيق ما كانت تحلم به أتمنى لك التوفيق ف
0
حسن كعوان -لوكسمبورغ
20/02/2016
هنيئا للاخت سهام ،التي كافحت من اجل تحقيق هدا الحلم الذي كان يراودها منذ ان تزوجت بالصديق التونسي الجنسية ، مغربي القلب المدافع على كل الجديدين ;حثى دون استخلاص أتعابه فهنيئا لزوجين ذ سامي و ذة عادل كما اهنىء بالمناسبة والدي ذة سهام استاداي السيد المكي عادل والسيدة نعيمة مهندس مسيرة موفقة
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات