الاثنين 20 فبراير 2017 - 14:10إتصل بنا |
فيلم ريحانة في مسرح عفيفي يوم السبت 14 نونبر على الساعة السابعة ونصف
فيلم ريحانة في مسرح عفيفي يوم السبت 14 نونبر على الساعة السابعة ونصف

في إطار الأنشطة التي يقوم بها نادي الملتقى للسينما من أجل إبراز مواهب محلية وإعطاء فرصة للشباب لإبراز ميولاتهم السينمائية سواء في التمثيل أو التقنيات سيعرض نادي الملتقى للسينما فيلمه الجديد بعنوان ريحانة الذي يعد الثامن في رزمانة النادي السينمائية

تدور أحداث هذا الفيلم حول ريحانة الفتاة الرمزية التي كتب لها ان تعيش معاناة قاسية وتتعرض لجميع انواع العنف الجسدي والنفسي خاصة من اقفرب الناس اليها .

تتشابك الأحداث في هذا الفيلم على صعيد المستوى الاجتماعي لتبرز إلى العلن ظواهر قلما اعتبرت من المواضع المسكوت عنها في واقع معاشنا ويتعلق الأمر  بزنا المحارم  كما يتطرق الفيلم إلى ظاهرة المخدرات والتشرد .

  

يشارك في هذا الفيلم  الذي يخرجه الفنان المصطفى بنوقاص ثلة من الممثلين المرموقين على رأسهم محمد لقلع ومريم الصوفي ومحمد الرباني واحمد تميم ومحمد حجلي .صالح لمضيجي .عمر العسري والمطربة الصاعدة إيمان بنجلون والطفلتان زوهرة الدين بنوقاص ونجلاء الهلالي ومجموعة من الممثلين المحليين .

 

  

وفي تصريح للمخرج المصطفى بنوقاص أن هذا الفيلم الجد يد يعتبر قفزة نوعية في مسار النادي بعد تلقيه من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمعدات جد متطور ستساهم في بلورة اجتهادات النادي .

 

وتجدر الإشارة أن النادي ساهم في إبراز بعض الممثلات التي أصبح لها صيت وطني كالممثلة أحلام شرف الدين بطلة مسلسل زينة الحياة والمرحومة أمال معروف تغمدها الله برحمته .

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات