قصة بوجبا وبرشلونة

موقع سبورت 360 – يبدو أن قصة الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد ونادي برشلونة الإسباني تقترب من التحول إلى حقيقة وليس مجرد توقعات برحيل اللاعب عن الشياطين الحمر وارتداء قميص البلوجرانا الموسم المقبل.

حيث ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن مينو رايولا وكيل اللاعب الفرنسي وعد اللاعب بالانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني بعد قضاء ثلاثة مواسم في صفوف يونايتد وبعدها سينتقل من أولد ترافورد إلى ملعب كامب نو.

وفي حال نجحت خطة رايولا فإن اللاعب سيغادر اليونايتد خلال الموسم المقبل بعد انتهاء فترته المحددة التي اتفق عليها مع وكيله ليبدأ مرحلة أخرى في الليجا الإسبانية.

وربما يحدث تحول في مسيرة بوجبا من خلال العودة إلى صفوف فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي حيث تحدثت تقارير عن رغبة اللاعب في مجاورة كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيري الجديد.

في هذا الصدد هاجم جاري نيفيل قائد اليونايتد السابق بوجبا بسبب أزمة الرحيل عن الشياطين الحمر، ورغم أنه أشاد بقدرات اللاعب وأنه موهوب للغاية لكنه يريد أن يرى المزيد من الاستمرارية وصفات القائد في الملعب.

وبصفته مشجع حاليا للنادي بعد انتهاء سنواته كلاعب يؤمن نيفيل أنه لا يوجد أي لاعب أكبر من النادي، ووجه

رسالة إلى بوجبا قائلا: “ورسالتي إل بوجبا هي إن كنت تريد اللعب في مكان آخر فلتقم بذلك وعلى النادي تحقيق ذلك من أجلك”، متابعا “مانشستر يونايتد سيكون بخير بدونك لا تقلق بشأن ذلك”.

ورغم أن جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق تحدث بشكل جيد عن اللاعب الفرنسي في ظل وجود أزمات بينهما

، حيث طلب من وسائل الإعلام كتابة ما يريدونه عنهما لكنه طلب عدم اختلاق الأكاذيب من خلال وضع اللاعب في موقف يجعل الجمهور يعتقد أنه شخص غير مهذب، ليشدد على أن لاعبه مهذب ومتعلم ولم يتشاجر معه ولم يحدث بينهما نقاش حاد وأن كل شيء يسوده الاحترام وليس لديه أي مشاكل فهو يعمل بشكل جيد للغاية.

لكن يبدو أن هذا الموسم سيكون الأخير لبوجبا مع مانشستر في انجلترا في ظل رغبته بالرحيل وخوض تجربة جديدة.

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دوري الأبطال هدف جوارديولا الأول

أعلن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أن هدفه الأول هو الفوز بلقب دوري ...