الاثنين 24 أبريل 2017 - 08:24إتصل بنا |
Aucun texte alternatif disponible.
قهوة صباح الثلاثاء 03 يناير هل تتدخل السلطة بسيدي اسماعيل لرفع ضرر مكبرات صوت محل بيع أقراص الموسيقى
قهوة صباح الثلاثاء 03 يناير هل تتدخل السلطة بسيدي اسماعيل لرفع ضرر مكبرات صوت محل بيع أقراص الموسيقى

بقلم عبد السلام حكار

موضوع قهوة صباح يومه الثلاثاء 03 يناير 2017 يتعلق بأصحاب محلات تجارية بمركز سيدي اسماعيل رفعوا شكايات إلى المسؤولين على السلطة بإقليم الجديدة عامة و سيدي اسماعيل خاصة يطلبون من خلالها تدخلا لهؤلاء لرفع الضرر الذي طالهم جراء عدم احترام صاحب محل لبيع الأقراص للجيرة التي هي عبارة عن محلات تجارية و مطاعم لشي اللحم و زبنائهم الذين يتوافدون على هذه المحلات . 

و حسب شكاية لهؤلاء المتضررين و التي تتوفر الجديدة نيوز على نسخة منها فصاحب المحل المذكور و بحكم أنه يبيع الأقراص (الموسيقى) و سلع أخرى دون أن يتوفر على ترخيص بذلك من الجهات المختصة كما أنه يرفع صوت المكبر بطريقة جد مزعجة تقلق في الغالب راحة أصحاب المحلات التجارية قبل الزبناء.

و للتأكد من صحة مضمون الشكاية انتقل طاقم الجديدة نيوز إلى عين المكان حيث تمت بالفعل معاينة ذلك بأن كان الصوت النابع من مكبر الصوت لا يطاق و كان يزعج الزبناء الذين كان جلهم يفضل شراء اللحم و التوجه إلى مقهى بعيد عن المحل المذكور .

فهل سيتم تطبيق القانون في حق هذا الشخص ؟ 

و قد علمت الجديدة نيوز من مصادرها الخاصة بأن ثمة لجنة مختلطة من جماعة و قيادة سيدي اسماعيل و كذا الوقاية المدنية و الدرك الملكي سبق لها أن زارت في الآونة الأخيرة المحل موضوع الشكاية و ينتظر فقط دراسة التقرير المنجز من طرف أعضائها قبل اتخاد القرار المناسب ...

لنا عودة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات