كواليس جديدة في رحيل رونالدو عن ريال مدريد

ظهرت كواليس جديدة في رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ناديه السابق ريال مدريد إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي مطلع هذا الموسم مقابل 105 مليون يورو ليترك الدوري الإسباني بعد قضاء 9 سنوات مرتديا قميص الميرنيجي ويذهب لخوض تجربة جديدة في نظيره الإيطالي ويرتدي قميص البيانكونيري.

وكشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن أزمة رونالدو مع ريال مدريد كانت بسبب عدم جعله صاحب أعلى راتب في العالم، ومساواته بغريمه التقليدي وخصمه الأبرز ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني برشلونة.

وحتى يحدد النجم البرتغالي مصيره قرر عقد اجتماع مع محاميه الخاص بالإضافة إلى وكيله خورخي مينديز، خاصة أن اللاعب شعر بالإحباط الشديد بسبب مشاكله مع الضرائب.

ورفعت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية الستار عن كواليس هذا الاجتماع  الذي حدث قبل فترة طويلة من الرحيل عن ريال مدريد وتحديدا شهرين.

وتحدث صاروخ ماديرا قائلا “قلت لكم قبل ذلك، لا أريد أن أضع نفسي في أي مخاطر، الشئ الوحيد الذي فعلته في حياتي هو كرة القدم .. لم أدرس عندما كنت صغير، ولكني لا أثق في أحد أبدا”.

وأضاف “لهذا السبب أدفع دائما ما يقرب من 30% أكثر مما هو مطلوب عندما استأجر مستشارا في هذه الأزمة”.

وبسبب حالة الإحباط الشديد التي ظهر عليها رونالدو في حديثه مع وكيله بسبب انتظار وقوف ناديه ريال مدريد بجانبه في أزمة الضرائب من خلال زيادة راتبه لسداد المبلغ المطلوب، ولكن هذا لم يحدث ليعلنها صراحة “أريد الرحيل عن ريال مدريد”.

وبالفعل لم يناقش مينديز وكيله حول القرار أو يعبر له عن رفضه وضرورة التمسك بالتواجد في النادي الملكي ليخبر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد برغبة موكله بالرحيل عن الفريق، وأنه مستعد للمغادرة إذا وجد ناديا مستعد لدفع 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

وبالفعل رحل اللاعب في قرار صادم ومفاجيء لجماهير الفريق التي كان رونالدو هو نجمها الأول والذي يقود الفريق نحو البطولات خاصة دوري أبطال أوروبا بعد أن اصبح الهداف التاريخي للمسابقة الأوروبية الكبرى.

 

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اولاد وبنات الجديدة يواصلون اعتصامهم بسبب عدم إخراج مشروع المقبرة للوجود و العبصودي يوضح

بعد الإجتماع الذي كان بين رئيس المجلس الجماعي بالجديدة و باشا المدينة و كذا اولاد ...