لطيفة رأفت وعبد النبي العيدودي في مواجهة البيجيدي قضائيا

بتاريخ الأربعاء 13 نونبر، تقدمت الفنانة لطيفة رأفت و عبد النبي العيدودي رئيس جماعة الحوافات بإقليم سيدي قاسم، بشكاية ضد عبد الرزاق العسلاني الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم . و قد وجهت الفنانة لطيفة رأفت من خلال شكايتها، لعبد الرزاق العسلاني، اتهامات بالسب و القذف، على خلفية ذكره لاسمها في أحدى تصريحاته.

و حسب مصادر متطابقة فقد تفجرت القضية بعدما صرح العسلاني أن الفنانة لطيفة رأفت قد تقاضت مبلغ 300 مليون مقابل مشاركتها في المهرجان الثالث لجماعة الحوافات و هو ما نفته الفنانة جملة و تفصيلا مؤكدة أن مشاركتها جاءت تزامنا مع ذكرى عيد العرش المجيد و بالتالي كانت مجانية الهدف منها حبها لعشاقها بالعالم القروي معتبرة ما ورد على لسان العسلاني تشهيرا لاأخلاقيا و مطالبة بدرهم رمزي كتعويض .

أما العيدودي رئيس جماعة الحوافات فقد تقدم بشكايته لدى ابتدائية سيدي قاسم يتهم من خلالها عبد الرزاق العسلاني القيادي بحزب العدالة و التنمية بالسب و القدف موجها في الوقت ذاته كتابا إلى الأمين العام للحزب يحتج من خلاله على السلوك المشين الصادر عن العسلاني .

و في المقابل، اعتبر العسلاني شكاية لطيفة رأفت بالمفاجئة كونه خلال تصريحاته لم يقم سوى بانتقاذ التدبير الفاشل لرئاسة جماعة الحوافات بإقليم سيدي قاسم متهما خصومه السياسيين بالوقوف وراء تقدم الفنانة بشكايتها في إشارة إلى رئيس الجماعة و مواليه من أعضاء و الذين، حسب تصريحاته لبعض المواقع، أثارتهم التحركات المتواصلة لحزب العدالة و التنمية بالإقليم و كذا تفاعلاته مع قضايا و انتظارات الساكنة .

 

عن eljadidanews

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قاضي التحقيق بفاس يتابع حامي الدين “جنائيا” وقيادة حزب “المصباح” تناقش الأمر في اجتماع استثنائي

من المنتظر أن تعقد الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم الإثنين، اجتماعا استثنائيا للنظر في ...