الأحد 22 يناير 2017 - 10:59إتصل بنا |
لماذا لا تريد المرأة أن يعرف الرجل بعض اسرارها
لماذا لا تريد المرأة أن يعرف الرجل بعض اسرارها

هل حاولت أن تخمن ما الذي يدور في عقل المرأة؟ ما الذي تفكر به؟ هل تعلم بأن المرأة غالباُ لا تعني ما تقوله, ربما تقول شيئاً وتعني العكس تماماً. لكن ما الذي تريده المرأة بالضبط؟ اقرأ ما يلي لتكتشف بعضاً من الأسرار االتي لا تريد المرأة للرجل أن يعرفها:

- الشقراوات لسن دائماً بليدات. إذا كنت تعتقد بأن كل الشقراوات بليدات فأنت مخطئ. لون الشعر لا يؤثر على ذكاء الشخص. هن فقط يتصرفن ببلادة كي تبدون جذابات أو تجعلنك تصرف النقود عليهن، وإن كنت تفعل ذلك فعلاٌ فأنت البليد ولسن هن.
- النساء شديات الغيرة. ربما تنكر المرأة هذا الشيء، ولكن الحقيقة أنها تغار إلى أقصى حد حتى ولو كان من تحب يتحدث إلى امرأة لا على التعيين أو ربما إلى رفيقته. ربما تتظاهر بعكس ذلك ولكن في داخلها بركان من الغيرة على وشك الانفجار.
- أنا أكثر جاذبية منهن كلهن. كل امرأة تعتقد بذلك في باطنها مهما حاولت نكران ذلك. تقريباً كل امرأة تريد أن تشعر بأنها ملكة الجمال الوحيدة في العالم، ولا مجال للمقارنة بينها وبين غيرها.
- هل أنا سمينة. لا بد وأنك سمعت هذه العبارة مرة واحدة بل ومرات كثيرة. المشكلة أنها مهما كانت نحيفة فهي لن تعتبر نفسها كذلك وستظل تعيد السؤال نفسه: هل أبدو سمينة؟
- دائماً يكذبن فيما يتعلق بالتسوق. حتى وهي ذاهبة لدكان البقالة ففي نهاية المشوار لا بد وأن تشتري لنفسها شيئاً خاصاً تراه جذاباً وعندها إما أن تحاول إخفاءه أو تكذب بشأن سعره وتقول بأنها اشترته بالتنزيلات.
- لا تشترك معهن بالأسرار. تأكد دائماً بأنك تتعامل مع راديو يعمل بطاقته القصوى. تقريباً كل امرأة تتشارك بأسرارها مع صديقاتها. إنهن يتبادلن الأسرار مع فنجان القهوة ويضحكن عليها. وعندما أقول أسرار أقصد بذلك حتى الأسرار الخاصة جداً، فهمت ما أعنيه!!!!.
- ما هي الأحذية التي تلبسها؟ إذا كنت تعتقد بأنها مجرد خرافة فعليك بالتفكير بالأمر مجدداً. بالفعل تحكم المرأة على الرجل من خلال حذائه. لذلك من الأفضل ارتداء أحذية جميلة ونظيفة في المرة القادمة التي تخرج فيها معها.
- هن يعرفن متى تخونها. النساء لديهن شعور غريزي ونظام إنذار عاطفي يصفر عندما يخونها الرجل أو حتى يكذب عليها. أنت ممثل بارع؟ لا يهم فدائماً سيتم القبض عليك.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات