الجمعة 20 يناير 2017 - 08:44إتصل بنا |
منظمة الكشاف المعاصر – المغرب تدين الهجوم الإرهابي على متحف باردو بتونس
منظمة الكشاف المعاصر – المغرب تدين الهجوم الإرهابي على متحف باردو بتونس

توصلت الجديدة نيوز ببلاغ لمنظمة الكشاف المعاصر -المغرب تدين من خلاله الهجوم على على متحف باردو بتونس هذا نصه:

 اثر الاحداث الارهابية التي عرفتها العاصمة التونسية  يوم الاربعاء 18 مارس 2015  والتي اسفرت عن مقتل عدد كبير من الابرياء ، تعبر منظمة الكشاف المعاصر- المغرب عن ادانتها لهذا الحادث الارهابي  الذي يستهدف  المسلسل الديموقراطي التونسي  ويهدد ثورة مكتسبات ثورة الياسمين  والتي اعطت للشعوب امل  في التغيير الديموقراطي وفي  الازدهار .

 

وبهذه المناسبة  الاليمة  تعلن منظمة الكشاف المعاصر- المغرب  عن :

    تضامنها التام مع الشعب التونسي اثر هذا الحادث الارهابي الجبان وتضامنها مع جميع الدول التي قتل مواطنوها في الهجوم الارهابي الغادر .

    ادانتها بأشد العبارات هذا العمل الإرهابي المقيت الذي يريد النيل من النموذج الديمقراطي التونسي والمساس باقتصاد وامن واستقرار تونس .

    تقديم خالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء وذويهم وللجمهورية التونسية وشعبها الشقيق، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين جراء هذا العمل الإرهابي الآثم.

    تدعيمها للجهود الحثيثة التي تبذلها السلطات التونسية لمواجهة هذا الخطر.

    تأكيدها على المنتظم الدولي ترجمة حملات الإدانات الواسعة إلى تنفيذ مسيرة تضامنية ضخمة بتونس يحضرها زعماء دول العالم على غرار عملية شارلي الفرنسية؛

ومن هذا المنبر تعلن منظمة الكشاف المعاصر- المغرب  عن موقفها الثابت الرافض للعنف والإرهاب بكل أشكاله وصوره ومهما كانت دوافعه ومبرراته، كما تدعو الى تضافر الجهود من أجل اجتثاث آفة الإرهاب واقتلاعها من جذورها والقضاء على جميع مظاهرها ومخاطرها من أجل إحلال الأمن وتعزيز الاستقرار في جميع أنحاء العالم.

 

منظمة الكشاف المعاصر- المغرب

مكتب العلاقات الخارجية

القائد الوطني للعلاقات الخارجية : احمد فرجاني

سيدي بنور20 مارس 2015

---------------------------

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات